الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

مخرج 88 E للمأكولات يعود في 15 ديسمبر المقبل

يستعدّ مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات لاستضافة الدورة الثانية من مخرج 88E للمأكولات والتسوق، المهرجان المقام في الهواء الطلق، يقدم للزوار فرصة الاستمتاع على مدار 21 يوماً متواصلاً بالمأكولات والفعاليات الترفيهية وعروض التسوق المتنوعة ضمن أجواء عائلية فريدة.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى من المهرجان والتي شهدت توافد أكثر من 10 آلاف زائر، جرى تمديد فترة الفعالية لهذا العام إلى ثلاثة أسابيع حيث تنطلق في 15 ديسمبر 2019 وتستمر حتى 4 يناير 2020، على طريق مطار الشارقة الدولي.

ويعتبر المهرجان الذي يحمل شعار "تذوق.. اجتمع.. تسوق"، فعالية اجتماعية متميزة للعائلات والأصدقاء للتلاقي والتفاعل من خلال المشاركة في مختلف الأنشطة الثقافية والعروض الترفيهية التي يزخر بها المهرجان، تماشياً مع أهداف مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات والرامية إلى توفير وجهة عائلية رائدة تسهم في تعزيز الترابط الأسري والتقارب الاجتماعي.

ويستكمل مخرج 88E للمأكولات والتسوق استراتيجيته لتشجيع جميع فئات الشركات والمؤسسات وإتاحة الفرصة لرواد الأعمال لعرض مشاريعهم ومنتجاتهم طوال فترة الحدث، مقدماً لعشاق التسوق تجربةً متميزة يتعرفون فيها على تشكيلة واسعة من المنتجات في مجال الترفيه وأسلوب الحياة والمأكولات والمشروبات.

ويفتح المهرجان أبوابه يومياً من الساعة 4:00 بعد الظهر إلى 11:00 مساء ويقدم للأطفال فرصةً لاستثمار العطلة الشتوية في القيام بنشاطات مفيدة تسهم في تنمية قدراتهم، من خلال برنامج حافل بالعروض الفنية والترفيهية تتضمن ورش الطهي الحيّ للأطفال من عمر 4-12 سنة، إلى جانب ورش العمل الفنية والحرفية والألعاب الإلكترونية والعروض المسرحية التي تتيح لهم التفاعل بشكل أكبر مع ذويهم وأقرانهم على حد سواء.