الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

حمد وعبد الله .. صديقان يحولان القهوة لـ"زعفران لاتيه"

دفع شغف الابتكار والتجديد ومحاولة البحث عن الذات الصديقين، حمد الكعبي وعبد الله الحمير، إلى تحويل جلستهما على المقاهي لمشروع يدر عليهما دخلاً، عندما قررا العمل على مشروع مقهى تقدم قهوة بمذاقات تراثية خاصة أطلقا عليها "زعفران لاتيه".

وأوضح الطالب بجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا حمد سالم الكعبي، أنه وصديقه عبد الله أن الجلوس على المقاهي ألهمه وصديقه عبدالله فكرة مشروع جديد يساعدهما على الاعتماد على النفس والاستقلال المادي.

في البداية، افتتح الصديقان مشروعاً لبيع العصائر، وبدآ الاعلان عنه خلال انستجرام، وبالفعل نال اعجاب المتابعين.


لكن هذا النجاح لم يرضِ غرور الصديقين اللذين قررا الاستمرار في البحث عن نكهة خاصة بهما حتى توصلا إلى الزعفران، الذي على الرغم من ندرته وارتفاع قيمته في الأسواق الا أنهما قررا الاستعانة به، فتوجها لشرائه من سلطنة عمان، حيث تتوافر أجود أصنافه.


وأشار عبد الله سعيد الحميري، إلى أنه بدأ وصديقه حملات للدعاية على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي وبين الأهل والأصدقاء، منوهاً بأنهما تلقيا ردوداً مشجعة مما زاد من حماسهم.

وأوضح أنهما يصلان إلى الزبائن عبر المعارض والمهرجانات تمهيداً لافتتاح محل خاص بهما مستقبلاً، لافتاً إلى أنهما يعدان بأنفسهما حاليا مذاقات العصير المختلفة والقهوة المميزة لمشروعهما وكذلك مذاقات أخرى من القهوة مثل سبانيش كافيه واللوتس، و الماهيتا والريد بيري والبلوبيري والميكس بيري فضلا عن حلوى الأطفال المعروفة.