الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

«المنصة».. تختتم فعالياتها الفنية في قلب الشارقة غداً

«المنصة».. تختتم فعالياتها الفنية في قلب الشارقة غداً
تحط فعاليات «المنصة» رحالها في مشروع قلب الشارقة، اليوم وغداً، حيث يجمع زواره على أنغام الموسيقى والأغاني العربية والمشاهد المسرحية الكوميدية (ستاند أب كوميدي)، في الهواء الطلق.

وتنظم فعاليات «المنصة»، هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، في أيام الإجازة الأسبوعية خلال الفترة بين 31 أكتوبر الماضي و15 نوفمبر الجاري، في 3 وجهات سياحية هي القصباء، وواجهة المجاز المائية، ومشروع قلب الشارقة.

ودعت (شروق) زوار «قلب الشارقة» لعرض مهاراتهم الفنية والموسيقية والكوميدية، حيث ستقدم العرض الموسيقي الفنانة الشهيرة زاو علي، التي كسبت شهرتها من خلال برنامج «كوك ستوديو»، كما ستقوم زاو بالتفاعل مع الزوار بعروضها الموسيقية ودعوتهم لعرض مواهبهم الموسيقية.


كما يقدم الممثل الكوميدي اليوناني محمد علي موموس عرضه الكوميدي لزوار «قلب الشارقة»، بعد أن أبهر الزوار خلال عرضيه السابقين في القصباء وواجهة المجاز المائية بالكوميديا المستوحاة من الحياة اليومية.


يشار إلى أن عروض فعاليات «المنصة» في الأسبوع الماضي أقيمت في واجهة المجاز المائية، حيث جرى تقديم مجموعة من العروض الموسيقية والغنائية الإنجليزية، بمشاركة كل من عازف الغيتار الإماراتي الشاب برشاوي وحمني، والمغني الموهوب خوبي علي، والمطربة القرغيزستانية عبدالصمدوف بيجيماي،

والتي قدمت عرضها الموسيقي المستوحى من أنغام موسيقى «الراب» و«الهيب هوب» باللغات الفرنسية والإنجليزية والروسية والقيرغيزستانية، وفنانة الـ«بوب» الشابة شيفون، وناصر فيروز.

في حين قدّم العروض الكوميدية باللغة الإنجليزية كل من الفنان الإماراتي عبدالله علي (Abz) ومحمد علي موموس، وجو سيار، والذي يعتبر نفسه مهندساً في النهار وكوميدياً في المساء، إضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين مثل عثمان روهيل، وسيف المهيري.