الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

أصيل هميم تشعل مسرح القرية العالمية بـ «سر الحياة»

أصيل هميم تشعل مسرح القرية العالمية بـ «سر الحياة»
أحيت النجمة العراقية أصيل هميم، بصوتها الشجي، أغاني أطربت جمهور القرية العالمية في دبي أمس، وملأت جنبات المسرح طرباً، في أمسية انحنى فيها الطرب أمام هالة صوتها العذب، الذي أشعل الحفل بـ«سر الحياة» و«مشتاقلك موت»، وسط تفاعل الجمهور معها، في حفل غلبت عليه العفوية والرومانسية.

120 دقيقة طرب

وأطلت هميم على الحفل الذي امتد على مدى ساعتين (120 دقيقة) من الطرب برفقة فرقتها الموسيقية، وسط حضور جماهيري تخطى كل التوقعات، مؤكدة سعادتها الكبيرة بهذا الحضور الجماهيري، قائلة «رح تخلوني أبكي»، لتغني كوكبة من أنجح أعمالها الفنية الرومانسية التي راوحت بين القديم والحديث.




تفاعل الجمهور

وبدأت المطربة العراقية الحفل بأغنية «سر الحياة»، من كلمات الشاعر آدم وألحان أزهر حداد، وسط مشاركتها الجمهور الغناء، والذي تفاعل مع الأغنية بقوة، لتقدم بعدها أغنية «مشتاقلك موت» من كلمات الشاعر ضياء الميالي وألحان نصرت البدر، إضافة إلى أغنيات: «إلا أنا، إلي غمرني، الحب قسمة، بعد ممنوع، الحب شي خيالي، قد العطا، المفروض، راضي بتعذيبي، الا يا وقت، وخلك بحر».

توثيق حماسة الجمهور

تفاعلت المطربة العراقية أصيل هميم مع جمهورها في حفلها بالقرية العالمية بدبي، حيث حملت هاتفها النقال لتوثيق حماسة الحضور وفرحتهم الكبيرة بكل الحب والترحيب الذي لقيته منهم، عبر تصوير الجمهور ونشر اللقطات في حسابها عبر تطبيق سناب شات.



«يا عراق أكيد ترجع»

وحول الظروف الصعبة التي يمر بها العراق وكيفية مساندتها لوطنها في هذه الأحداث، أكدت النجمة أصيل هميم أنها أوقفت جميع أعمالها وحفلاتها، كما أنها قدمت أغنية وطنية للعراق بعنوان «يا عراق أكيد ترجع».

وأشارت إلى أن ما تقدمه من حفلات حالياً يرجع إلى ارتباطها بعقود وشروط جزائية، وإلا لكانت إلى جانب أبناء وطنها في هذه الظروف.

حفل مرتقب في عُمان

وكشفت أصيل هميم عن أنها ستقدم حفلاً فنياً في سلطنة عُمان بمركز العرفان في أرض المعارض قريباً، متمنية أن يكون الحفل ناجحاً على غرار الحفل الذي قدمته بالقرية العالمية في دبي.