الأربعاء - 22 مايو 2024
الأربعاء - 22 مايو 2024

حزلقوم يعود للحياة من بوابة موسم الرياض

حزلقوم يعود للحياة من بوابة موسم الرياض

ينتقل خلال الفترة المقبلة، عدد من نجوم السينما المصرية من بلاتوهات القاهرة إلى مسارح الرياض، لتقديم مجموعة من العروض المسرحية ضمن فعاليات "موسم الرياض" الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه.

وفي مفاجأة فنية ينفرد بها "موسم الرياض"، يقدم النجم السينمائي أحمد مكي أولى أعماله المسرحية من خلال عرض "حزلقوم"، وهي الشخصية التي اشتهر بتقديمها من خلال فيلمه "لا تراجع ولا استسلام" وأيضاً مسلسله الكوميدي "الكبير"، حيث ستعرض نهاية هذا الشهر.

كما يلتقي الفنانان ماجد المصري وحسن الرداد الجمهور السعودي من خلال المسرحية الغنائية الاستعراضية الكوميدية "لوكاندة الأوباش"، برفقة عدد من نجوم التمثيل والغناء المصريين والعرب، التي ستعرض على مسرح بكر الشدي بالبوليفارد من 4 إلى 7 ديسمبر.

ويجمع عمل مسرحي آخر ثلاثي النجوم السينمائيين؛ هشام ماجد وشيكو وأكرم حسني، ليقدموا أولى تجاربهم المسرحية في السعودية.

وبعد التألق السينمائي المتواصل للفنان المصري أحمد عز في موسمين متتاليين عيد الفطر وعيد الأضحى الماضيين من خلال فيلمي "ولاد رزق 2" و"الممر" اللذين حققاً نجاحاً جماهيرياً عريضاً وإيرادات غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية، يقدم بطولة مسرحية "علاء الدين والعفريت"، التي ستعرض في الفترة من 12-15 ديسمبر المقبل في ختام "موسم الرياض"، ويشاركه البطولة الفنانة روبي.