الثلاثاء - 21 يناير 2020
الثلاثاء - 21 يناير 2020

بعد تمديد موسم الرياض.. إعادة ليالي سهم والبدر وبوعلي

ترتب الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لإعادة تقديم عدد من الحفلات الغنائية ضمن موسم الرياض 2019، والتي أحياها نخبة من كبار نجوم الغناء بعد تمديد موسم الرياض الذي كان مقرراً له منتصف هذا الشهر، ليستمر إلى نهاية مارس 2020 في بعض المناطق ومنها البوليفارد، بحسب مصادر خاصة لـ"الرؤية".

ومن الحفلات الغنائية والليالي الطربية التي حققت نجاحاً كبيراً في موسم الرياض وستجري إعادتها مرة أخرى وإقامتها ضمن حفلات الموسم، "ليلة سهم" للملحن الموسيقي سهم، التي أقيمت في 5 نوفمبر الماضي على مسرح محمد عبده في البوليفارد، وبنفس نجوم الغناء الذين جمعتهم الليلة الأولى وهم، أصالة نصري ورابح صقر وماجد المهندس وإسماعيل مبارك وأميمة طالب وعبدالمجيد عبدالله.

كما ستجري إعادة حفل "ليلة البدر" تكريماً للأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، مع نخبة من الفنانين الذين شاركوا في الحفل الأول الذي أقيم 12 نوفمبر الماضي بقاعة مسرح جامعة الأميرة نورة، وهم: محمد عبده وعبادي الجوهر وراشد الماجد ود. عبدالرب إدريس وطلال سلامة ونوال الكويتية وأصيل أبوبكر وراشد الفارس، إضافة إلى مشاركة الفنانة داليا مبارك.

وأيضاً يجري الترتيب لإعادة "ليلة ياسر بوعلي" للملحن ياسر بوعلي، المقرر لها 27 ديسمبر الجاري على مسرح محمد عبده في البوليفارد، ويغني فيها 7 فنانين، راشد الماجد وأنغام ونوال الكويتية وماجد المهندس ورابح صقر وعايض وفؤاد عبدالواحد.

#بلا_حدود