الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

حوار بين الفن المعاصر والأزياء المستدامة في هاكاسان أبوظبي

يقدم هاكاسان أبوظبي، ضمن أمسية هاكاتيني معرضاً فنياً على تراسه بقصر الإمارات يجمع بين الفن المعاصر والأزياء. وسيكون الضيوف على موعد مع عروض نابضة بالحياة للمصممة الشهيرة كانيلا هوستال والفنان الناشئ توماس سالامونسكي و 15 علامة عالمية للأزياء ترتكز على مفهوم الاستدامة.

ويستضيف تراس هاكاسان عرضاً فنياً معاصراً لقطع الفنان اللامع توماس سالامونسكي، الذي حاز مؤخراً على جائزة "أفضل فنان ناشئ في دولة الإمارات العربية المتحدة" في مهرجان الأزياء البارز فاشن فورورد.

ويستعرض سالامونسكي أحدث أعماله من سلسلة معارض "Squared Faces" "وجوه مربعة" لدى هاكاسان. وتشتمل أعماله الفنية على لوحات يتماهى أسلوب تلوينها مع فن الغرافيتي وثقافة البوب في الثمانينات، وأطياف الزجاج الملون، ولمسات من الأضواء والظلال لإظهار الوجوه بكافة أبعادها.

وتسلط أمسية أربعاء هاكاتيتني الضوء على الاستدامة في الموضة. مع أمسية مخصصة لعرض قطع 15 علامة تجارية تركز على الاستدامة والجهود البيئية الرائدة. وتشمل أبرز هذه القطع حقائب وإكسسوارات مصنوعة يدوياً من فتاحات العبوات المعاد تدويرها من فيلوكو، ومجموعة من المجوهرات الفريدة المصنوعة من صفائح الزنك من تويستد كيلي.

سيشاهد الضيوف أيضاً عرض أزياء حياً يجسد الروح الحالمة والمعاصرة التي تمتزج مع الألوان الأنيقة للمصممة كانيلا هوستال الفرنسية الأصل.