السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

ناتاشا: تعرضتُّ لمضايقات «مهضومة» في الوسط الفني .. ولا تنازل من أجل الشهرة

قالت المغنية اللبنانية الشابة ناتاشا إنها لن تقدم تنازلات من أجل الفن، وتسعى إلى النجاح الفني بطرق شرعية حتى لا تخسر نفسها، مؤكدة أن الفن موهبتها وليس عملها، ولكنها تطمح إلى لقب سيدة أعمال.

وكشفت ناتاشا في حوارها مع «الرؤية» عن أن التمثيل والزواج مشروعين مؤجلين في الفترة الحالية، ولكن هذا لا يمنع من وجود مواصفات لفارس أحلامها الذي تتمنى أن يكون وسيماً وعاطفياً ومتجدداً وليس ثرياً، على عكس معظم الزيجات في الوسط الفني.

وذكرت المطربة اللبنانية أنها تعرضت للكثير من المضايقات في الوسط الوطني، والتي وصفتها بالـ«مهضومة»، كما أنها لا تؤمن بالصداقات الفنية، مشيرة إلى أن الشهرة لم تدفعها إلى التهور أو الغرور، بل ما زالت إنسانة بسيطة وتتعامل بعفوية دون تصنع.واجهتني معاكسات غير مريحة من فنانين عرب معروفين.


• الحفلات والأعراس مصدر دخل رئيس لبعض المطربين، فما رأيك؟


نعم إلى حد كبير تمثل مصدر دخل مطربين كثر، وهذا ليس شيئاً خاطئاً، فهذا عمل ومهنة الفنان التي يعيش منها، وحتى بالنسبة لي، رغم أنني ما زلت صغيرة وأدرس في الجامعة، والمشوار أمامي طويل، ولكني استمتع كثيراً بالوجود في حفلات الأعراس، ولا سيما في السعودية، فهذا حلمي منذ الصغر أن أصبح مطربة وأغني على المسرح، ويكون لدي جمهور.

وأعتبر الفن موهبتي وليس عملي، ولدي طموحي ليس فنياً فقط، بل أطمح إلى أن أكون سيدة أعمال ولدي شركات خاصة.

• هل الفن لا يوفر الأمان المادي؟

بالتأكيد، الفن غير مضمون، والنماذج كثيرة في الوسط الفني من المطربين الذين اعتمدوا على الفن فقط، وعندما كبروا في العمر واجهوا صعوبات وعقبات مادية كثيرة، ولكنني وبعيداً عن ذلك، لدي طموحات شخصية وعملية لا تتعلق بالغناء فقط.

• كيف ترين تواجدك المكثف في الأعراس والمناسبات بالسعودية؟

أتشرف كثيراً بتواجدي بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة في حفلات الأعراس والمناسبات الاجتماعية الأخرى في العديد من المدن السعودية والإمارات والبحرين، ولكني أحب وأستمتع بحفلاتي في السعودية، خاصة مع أهل الرياض وجدة والدمام، وأعتبر ذلك دليلاً واضحاً على حب الجمهور السعودي لي، وأعتقد أنني اقتربت من دخول موسوعة غينيس بعدد حفلاتي الاجتماعية، كما أن معظم الفنانات يتمنين نصف عدد حفلاتي.

• ولكن ذلك يضعك في منافسة مع فنانات خليجيات.

علاقتي طيبة بجميع الفنانين والفنانات، وليست لدي أي مشكلة مع أحد، أما التنافس الفني الشريف فهذا أمر طبيعي بين الفنانين، وفي مصلحة الجمهور، وغنيت في إحدى الحفلات مع الفنانة بلقيس فتحي، وأنا أحبها كثيراً وأتابع أعمالها الجديدة، ولا أعتقد وجود منافسة بيننا.

• هل تعرضت لمضايقات في الوسط الفني؟

أكيد، تعرضت للعديد من المضايقات «المهضومة» في الوسط الفني، حيث يعبر بعض الفنانين عن إعجابهم بفني وإطلالتي ومظهري.

• إلى أي مدى وصلت هذه المضايقات، وهل بلغت حد التحرش؟

لم تصل للتحرش، بل كانت معاكسات ومضايقات غير مريحة من فنانين عرب معروفين، ولكنني تعاملت معهما بذكاء، وخرجت من الموقف بصورة سريعة.

• كيف ترين الصداقات في الوسط الفني؟

ليست هناك صداقات في الوسط الفني، فكل فنان مشغول بفنه وأعماله وحياته الخاصة.

• هل أثرت شهرتك في سن مبكرة على تعاملاتك؟

الشهرة في صغري لم تدفعني إلى التهور أو الغرور، وأسرتي علمتني ألا أتكبر على أحد، فأنا كنت وما زلت إنسانة بسيطة وعادية، وفي تعاملاتي وفي دراستي سابقاً أنسى أنني فنانة، وأتعامل بعفوية ودون تصنع، وأسعى إلى النجاح في فني بطرق شرعية حتى لا أخسر نفسي.

• وهل يمكن أن تقدمي تنازلات من أجل الفن؟

بطبيعتي لست إنسانة طماعة، لذا فمن المستحيل أن أقدم تنازلات في الفن.

• ألم تفكري في دخول مجال التمثيل؟

أعشق كل الفنون منذ صغري، وأحب التمثيل، ولكن الغناء هو الأساس، ورغم أنني أؤدي بشكل تمثيلي في الفيديو كليبات، إلا أن التمثيل مشروع مؤجل حالياً.

• بعيداً عن الفن، ألا تفكرين في الزواج؟

ليس هناك أحد يعيش بلا حب، وبالطبع أود أن أتزوج ويكون لدي أطفال وعائلة صغيرة، ولكن الموضوع ليس في تفكيري حالياً، ولا أبحث عنه، وإن دق الحب بابي فسأغلقه في وجه، لأنني لا أستطيع أن أعطيه كل اهتمامي وتركيزي، وبالتالي لا أريد أن أكون سبباً في عدم استمرار هذه العلاقة، فأنا فتاة طموحة ولدي أحلام كثيرة وكبيرة أسعى إلى تحقيقها، وما زلت صغيرة.

• ما هي مواصفات فارس أحلامك؟

فارس أحلامي شاب يحبني كثيراً، ويكون وسيماً ومهضوماً وعاطفياً ومبدعاً ومتجدداً.

• ألا يعنيك أن يكون ثرياً؟

الأمور المادية لا تعنيني.

• إذا عرض عليك الزواج من فنان، فهل ستقبلين؟

نعم ولمَ لا، إذا توافقنا، وأعجبت به وبأخلاقه، وكان هناك ارتياح متبادل، مثل أي إنسان، وإن كان الفنان عرضة للتعرف والزواج من جنسية أخرى، والأمر غير مستحيل بالنسبة لي.