الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

عروض خفة وسحر ومعركة أسكتلندية في «فرنج الشارقة»

بتوليفة من الإبداع الفني وعروض الخفة والسحر، استضافت واجهة المجاز المائية، والقصباء بالشارقة، عرضين بعنوان «أنا لا أحب الأطفال»، و«جي بي كوالا»، ضمن فعاليات مهرجان فرنج الشارقة، الذي يستمر حتى مطلع فبراير المقبل.





وقاد الممثل ونجم ألعاب الخفة الأمريكي بول ناثان، العرض الترفيهي «أنا لا أحب الأطفال» الذي قدّمه على مسرح منطقة الفعاليات الشرقية في واجهة المجاز المائية، واشتمل على الكثير من الفقرات الترفيهية التي امتازت بالكوميديا السريعة التي وجدت صداها بالتفاعل والضحك من الجمهور.





وتفاعل الأطفال المشاركون وذووهم مع الفقرات الإبداعية التي قدمها ناثان، والتي اشتملت على تنوع بين السحر، الألعاب، والحركات الراقصة، التي صاحبها عزف موسيقي على الغيتار، منح مزيداً من أجواء المتعة والفرح للعرض، إضافة إلى الخدع السحرية التي شارك فيها الجميع.

بينما شهدت القصباء تقديم العرض الأسترالي «جي بي كوالا»، الذي تضمن مشاهد تمثيلية لمعركة أسكتلندية من القرون الوسطى، إلى جانب حركات إبداعية استُخدمت في تأديتها السكاكين والسوط الجلدي، ومشاهد سينمائية إيمائية، عاش خلالها الزوار من مختلف أفراد العائلة لحظات من السعادة والمرح.