الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

تعرف على سيارات 5 من أبرز المشاهير

تداول نشطاء على سوشيال ميديا، صوراً لسيارات يمتلكها مشاهير الفن وكرة القدم، والتي تجمع بين الفخامة والجمال والثمن الباهظ.

ودفع عشق السيارات، المشاهير إلى امتلاك علامات تجارية كبرى تقدر قيمتها بملايين الدولارات، وإليكم سيارات خمسة من أبرز المشاهير العرب:



بنتيلي محمد صلاح


النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، حبه امتلك على مدار سنوات عدداً من السيارات على رأسها مرسيدس ولامبورجيني، وكان أخرها بنتيلي التي تتمتع بفخامة داخلية عالية.



مرسيدس محمد رمضان


اشتهر الممثل المصري محمد رمضان بامتلاكه أسطولاً كبيراً من السيارات باهظة الثمن يصل عددها إلى 8 سيارات، ويبلغ إجمالي سعرها 41 مليون جنيه مصري، وكان أحدثها مرسيدس G65التي اشتراها من معرض الرياض والتي يتوفر منها 65 سيارة فقط في العالم، والتي يبلغ سعرها 365 ألف دولار.

وفي شهر سبتمبر الماضي، نشر الفنان محمد رمضان فيديو له عبر موقع انستغرام برفقة سيارته الجديدة من نوع رولز رويس فئة كولينان Cullinan وتنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، ويبلغ سعرها نحو 315 ألف يورو.



جوست محمد عبده

وتداول مغردون صوراً لسيارة فنان العرب محمد عبده من نوع رولز رويس جوست،والتي يبلغ سعرها نحو مليون ريال سعودي.

ويمتلك فنان العرب سيارة "بوشه كايين" المعروف عنها رفاهيتها وإمكانياتها الخارقة منذ بداية تصنيعها وحتى الآن، فيما امتلك أيضاً سيارة بينتلي كونتيننتال فلايينج سبور.



رولز رويس أحلام


وتعد الفنانة الإماراتية أحلام من أكثر النجمات اللواتي يمتلكن أفخم السيارات الحديثة والمجهزة بكل أسباب الراحة والرفاهية حيث اشترت مؤخرًا بأكثر من مليون دولار سيارة من طراز 'Rolls Royce' ولونها فيروزي وضمتها إلى مجموعة سياراتها الفاخرة.



لمبرجيني عمرو دياب


يهتم المطرب عمرو دياب باقتناء السيارات الضخمة، حيث إنه يفضل دائما ركوب سيارات الجيب، مثل سيارة ماركة 'الهامر H2'، وسيارة 'انفينتي'، سماوي اللون، فهو عادة ما يفضل مثل هذه النوعية من السيارات، ويمتلك أكثر من سيارة لماركات مختلفة.

وأخيراً نشر عمرو دياب لقطة لسيارته الفارهة الجديدة، وهي من النوع لمبرجيني أوروس 2019، وتعتبر من أفضل السيارات في السوق العالمي، ويتخطى سعرها 233,600 دولار أمريكي.