الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

"شاي حليب" يعود في موسمه الثاني مع عبدالله إسماعيل

"شاي حليب" يعود في موسمه الثاني مع عبدالله إسماعيل

عبدالله إسماعيل

يعود برنامج "شاي حليب" في موسمه الثاني، الذي يقدمه الإعلامي عبدالله إسماعيل على تطبيق سناب شات لتلفزيون سما دبي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بموسمه الأول الذي تضمن بث 13 حلقة في الفترة ما بين فبراير إلى مايو العام الماضي.

ويعد "شاي حليب" برنامجاً خفيفاً فكاهياً يناقش خلاله الإعلامي عبدالله إسماعيل مواضيع منوعة بطرق كوميدية ساخرة، ما جعل الجمهور يطالب بإعادة طرحه لفترة طويلة، وها قد عاد مجدداً بأغنية شارة ظريفة، شارك إسماعيل متابعيه بها على صفحته في إنستغرام، وهي مستوحاة من المسلسل الإسباني "لاكاسا دي بابيل".

ظهر فيها بثوب أحمر وقناع للوجه مردداً عبارة "لا كابيتشينو .. ولا فرابيتشينو.. لا نشرب غير شاي حليب" على وتيرة لحن أغنية "بيلا تشاو" الشهيرة، ولكن بلون اجتماعي إماراتي خفيف الظل.


وتناولت الحلقة الأولى بروح إسماعيل الفكاهية المعتادة تهكماً على شخصية البروفيسور في مسلسل "لا كاسا دي بابيل"، إلى جانب انتقاده لكمية الشائعات المتداولة بين الفنانين والمشاهير الذين يخططون للانضمام إلى طاقم العمل قريباً، مشيراً إلى أن الممثل الإماراتي خالد الملا أجدر من يشارك بالعمل، خاصة أن اللون الأحمر يلائم بشرته السمراء.


ولفت إلى أن ضجة المسلسل الإسباني نجم عنها خلق مقارنات كبيرة بين الدراما العربية والدراما الأجنبية، ما جعل الجمهور يطالب بأعمال شيقة.

يشار إلى أن إسماعيل اعتاد تناول العديد من المواضيع في الموسم الأول التي يسلط الضوء خلالها على آخر التقليعات والعادات المجتمعية التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، وحديث الشباب وأفراد المجتمع عنها.