السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

لبلبة: نجاة حاربتني وأم كلثوم ضحكت بعد تقليدي لها

كشفت الفنانة المصرية لبلبة عن أنها تعرضت لحرب كبيرة من الفنانة نجاة، حيث منعتها من الظهور في الوصلات التي تسبق حفلات النجوم نتيجة تقليدها لها وضحك وتفاعل الجمهور.

وتتابع «كان يسبق غناء نجاة فقرة لي أقلدها فيها وأقلد عدداً آخر من النجوم، وعند غنائها يربط الجمهور بين أدائنا وتنطلق الضحكات، حتى نجحت نجاة في منع فقرتي نهائياً».

في الوقت نفسه قالت خلال ندوة لها في معرض القاهرة الدولي للكتاب، إنها تلقت دعماً كبيرة من سيدة الغناء العربي أم كلثوم التي أعطتها منديلها وتفاعلت وضحكت من طريقة لبلبلة في تقليدها، وهو الأمر نفسه الذي حدث مع الفنانة فايزة أحمد.

وقالت لبلبة خلالها ندوتها: إن اسمها الحقيقي هو «نونيا» لكن لبلبة هو الاسم الفني الذي أطلقه عليها السيناريست أبو السعود الإبياري بعد ما لاحظ طريقتها في التقليد والتحدث كالكبار، فاقترح على المخرج نيازي مصطفى أن يكون اسمها «لبلبة» لأنها تتحدث «مثل اللبلب».

وأضافت لبلبة في حديثها أن موهبتها بدأت منذ الثالثة وأنها كانت تُقلد أفراد عائلتها خاصة عمتها ذات طريقة السير المُميزة، أما بدايتها الفنية فبدأت عندما كانت مع عائلتها لحضور حفل للهواة وعندما سمعت الموسيقى صعدت على المسرح وأطلقت لموهبتها العنان لتحصد الجائزة الأولى رغم أنها لم تكن مشتركة في الأساس، فاكتشفها المخرج نيازي مصطفى لتنطلق في عالم الفن ويبدأ مشوارها الفني.