السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

«سكاي نيوز عربية» تطلق أول برنامج إخباري عربي مباشر على تويتر

أعلنت كل من «سكاي نيوز عربية» و«تويتر» اليوم عن إطلاق أول برنامج إخباري مباشر باللغة العربية على منصة تويتر تحت اسم #OnStream وذلك مساء 26 فبراير.

وسيغطي البرنامج الأسبوعي مواضيع عامة متنوعة تشمل مجالات العلوم والتكنولوجيا والصحة والثقافة والرياضة وأخبار منوعة من حول العالم.

وسيجري البث عبر حساب سكاي نيوز عربية على تويتر
.@SkyNewsArabia

ويستضيف البرنامج الذي تنتجه وتخرجه قناة سكاي نيوز عربية، ويمتد لـ5 دقائق، خبراء ليناقشوا مواضيع بارزة تشغل الرأي العام على «تويتر» في مختلف القطاعات.

ويستعرض البرنامج التغريدات المرتبطة بهذه المواضيع للاطلاع على تعليقات المتابعين بشكل فوري، حيث سيشارك هؤلاء في الحوار عبر «تويتر» باستخدام وسم #OnStream.

وتقدم البرنامج مذيعة الأخبار كارولينا نصار (@Carolina_Nassar) ومقدمة البرامج الإخبارية شانتال صليبا (@ChantalSak)، كما سيتم تحديد موضوعات الحلقة في يوم التصوير لاستعراض آخر الأحداث ومتابعة تطوراتها.

وسيكون البث المباشر مجانياً ومتاحاً لجميع المشاهدين، سواء سجلوا الدخول أم لا، وذلك من خلال تويتر والأجهزة المتصلة.

واعتبر نائب رئيس قسم الأخبار في سكاي نيوز عربية عبده جاد الله، إطلاق سكاي نيوز عربية لأول عرض إخباري عربي مباشر على تويتر في المنطقة، دليلاً على النهج الرقمي الذي تتبعه القناة.

وتابع: لقد صممنا برنامجنا الجديد #OnStream لتزويد مستخدمي تويتر بتجربة جديدة وتفاعلية وجذب جماهير جديدة للمشاركة معنا.

وأشار إلى أن #OnStream يقدم فرصة رائعة للمشاهدين والمتابعين للتعلم ومناقشة أحدث التوجهات من جميع أنحاء العالم.

وقالت رئيسة الشراكات الإعلامية في تويتر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كندة إبراهيم: «نحن متحمسون للتعاون مع سكاي نيوز عربية لإطلاق البرنامج الإخباري الجديد الذي صُمم محتواه وشكله ومضمونه وجرى تحديد ضيوفه خصيصاً ليناسب منصة تويتر».

وتابعت: «وانطلاقاً من مكانة تويتر باعتباره الوجهة الأولى للاطلاع على الأخبار والمستجدات، سيجذب برنامج #OnStream مستخدمي الأجهزة المتحركة من الشباب الراغبين في التعرف على أبرز المستجدات والأخبار والتوجهات بأسلوب جديد وتفاعلي ومفيد».