الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021

تزامناً مع يوم المرأة.. 5 نصائح ملهمة لنجمات عالميات

بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي، اليوم الأحد، كشف عدد من النجمات العالميات عن فلسفتهن في الحياة، من خلال أقوالهن التي تمثل إلهاماً للنساء حول العالم.



لا تخجلي

قالت المغنية والممثلة الأمريكية ديمي لوفاتو، 27 عاماً، "لا تخجلي مما تشعرين به، لك الحق في أن تشعري بما تريدين وفعل ما يجعلك سعيدة.. هذا شعاري في الحياة"، حسب ما نقلت عنها "بيبول" المعنية بأخبار المشاهير.



اغتنام الفرص

من جهتها، أكدت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية إيما واتسون، 29 عاماً، أنها في لحظات الشك وعدم الثقة واليقين، تسأل نفسها بحزم "عما إذا لم أكن أنا من يكون، وإذا لم يكن الآن فمتى؟"، مضيفة "إذا ما كان تساورك الشكوك ذاتها حينما تكون الفرص أمامك، فاستعيني بكلماتي على أمل أن تساعدك على اغتنام الفرص وتحقيق النجاحات".



أكثر من كاف

وأشارت الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا، 38 عاماً، إلى أن النساء مهما اختلفن فإنهن يتشاركن جميعاً في الشعور بالذنب وأنهن لا يفعلن ما يكفي لأجل أنفسهن أو من حولهن، ناصحة الفتيات بأنه طالما تفعلن الأفضل بالنسبة لكن فإنه أكثر من كاف، فلا تحملن أنفسكن أكثر مما ينبغي.



لا للندم

وأوضحت الممثلة الأمريكية إليزابيث موس، 37 عاماً، أن فلسفتها في الحياة تتلخص في أنها لا تؤمن بما يعرف بالأخطاء أو الاختيارات السيئة، حيث لا وجود للندم في حياتها، فكل ما فعلته أو لم تفعله هو ما يشكل وجودها وشخصيتها ونجوميتها اليوم.



لا تسحقي نفسك

من جانبها، قالت الممثلة والمغنية البريطانية شارلوت رامبلينغ، 74 عاماً، "أعطِ نفسك فرصة للراحة.. لا تعذبي نفسك أو تسحقيها، لا تصعبي الأمور، فأنت لا تستحقين ذلك كما لا يستحق غيرك، لن تسحقي أو تقرعي غيرك فلا تفعلي ذلك بنفسك".

#بلا_حدود