الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
No Image Info

شركة مياه غازية تنتج «كوكتيل كورونا» بالبرتقال والليمون

استخدمت شركة مشروبات غازية في الولايات المتحدة شعار «إذا لم تستطع التغلب عليه فاشربه» في ترويجها لمشروب جديد يحمل اسم «كوكتيل كورونا فيروس»، في محاولة للتخفيف من حالة الهلع المصاحبة لانتشار الفيروس المستجد.

وتضع شركة «أفيرس صودا»، ومقرها في ولاية كونكتيكت، على زجاجة المشروب الذي يأتي بمزيج من نكهتي البرتقال والليمون، ملصقاً يشير إلى شكل فيروس كورونا باللون الأخضر، مع وصف للمحتويات يقول إنه مصنوع من مزيج من صودا الفيروس المعدي، مع تنبيه بضرورة غسل اليدين قبل تناوله.

وعلى الرغم من تصريح المتحدث باسم الشركة لشبكة «فوكس نيوز» بأن المنتج وجد رواجاً، إلا أن العديد من مستخدمي وسائل التواصل أكدوا أن فكرة المنتج «تفتقر للذوق».

وكتب أحد المعلقين على موقع فيسبوك «لا أرى شيئاً مضحكاً حول هذا الموضوع، الفيروس يتسبب في العديد من حالات الوفاة»، وأضاف آخر «هل تريدون الخروج من سوق المشروبات الغازية؟»، بينما علّق ثالث «مشروب رائع، وإحساس بطعم الفكاهة».

من جانبه قال المتحدث باسم الشركة إن المنتج متوفر لفترة محدودة فقط، مشيراً إلى أن الشركة درجت على التوقف عند الأحداث والمناسبات بإنتاج نكهات خاصة وأن العملاء يتوقعون منها ذلك.

#بلا_حدود