السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

رواد «سوشيال ميديا» يطالبون بالتصدي لـ"إحباط كورونا"

رواد «سوشيال ميديا» يطالبون بالتصدي لـ"إحباط كورونا"

الفتاة المصرية.

عبر رواد تواصل اجتماعي، عن ضجرهم من تداول مقاطع لمصابين بفيروس كورونا، مطالبين بوقف تداول المقاطع، التي تضاعف من نشر الألم والإحباط المرتبطين بانتشار الفيروس المستجد عالمياً .

وأكدوا أن هذه المقاطع باتت تشكل عبئاً نفسياً على الجميع، خاصة في ظل هذه الأزمة الصعبة، وسربت لهم فوبيا الإصابة بالمرض والشعور بأعراض الفيروس.

وجاءت هذه المطالبات بعد أن ناشدت فتاة مصابة بفيروس كورونا، ومحتجزة بالحجر الصحي، المصريين أن يلزموا بيوتهم ويتوخوا الحذر، حتى لا يصابوا بالفيروس عبر منصة فيسبوك، وهي تبكي، مكررة عبارة (ما تغلطوا غلطتي).

وأعلنت الفنانة الكويتية الشهيرة غدير السبتي إصابة ابنتها بفيروس كورونا المستجد، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع «إنستغرام»، موجهة لها رسالة مؤثرة بالفيديو، بعد تأكيد إصابة ابنتها ​أسماء القبندي​، بفيروس كورونا​ المستجد.

وأثارت رسالة أب مصري خوف وهلع كثيرين، بعد بثه مقطعاً مصوراً من داخل مستشفى العزل، معلناً خلاله أنه تسبب في نقل الفيروس لابنه، حيث تم عزله في المشفى كونه حاملاً لفيروس «كورونا»، موجهاً رسالة للمواطنين مؤلمه، راجياً الجميع بضرورة البقاء في البيت طوال 14 يوماً حتى لا ينقلوا الخطر لأعز أحبابهم.