الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

بالفيديو.. حبيب وهيفاء للجمهور: كلكم راعٍ وكلكم مسؤول فالتزموا بيوتكم



دبي ـ شيماء يحيى

شارك الفنان الإماراتي الدكتور حبيب غلوم وزوجته الفنانة هيفاء حسين متابعيهما عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو برفقة طفلهما، حيث أخذا في إسداء النصائح لجمهورهما على ضرورة المكوث بالبيت، في بادرة إيجابية منهما لتشجيع متابعيهم على الالتزام بهذا الإجراء الاحترازي تجنباً لانتشار فيروس كورونا، وتخطي هذه الأزمة الصعبة.


ووجه غلوم التحية لجمهوره، موجهاً رسالة إيجابية قائلاً: «نحن موجودون في البيت حسب التوجيهات، في البداية شعرنا بضيق وملل لأننا تركنا أشغالنا وجلسنا في البيت، ولكن مع الأيام اكتشفنا أن هذه الأزمة كانت لمصلحتنا نجلس مع أولادنا ونستمع بهم ونجلس معهم أطول فترة في اليوم».

ونصح الجميع خاصة كبار المواطنين بضرورة تجنب الخروج من المنزل والالتزام بالتباعد الجسدي حفاظاً على سلامتهم وأرواحهم التي تعد غالية على الجميع.

وشاركته زوجته الفنانة هيفاء حسين المقطع المصور وهي تحمل رضيعها وابتسامتها تملأ وجهها قائلة: «يجب أن نحافظ على سلامة أبنائنا وأمهاتنا من كبار السن فعلينا مسؤولية كبيرة وهي الحفاظ على أرواحهم من العدوى، فكلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته».

وشهدت الأيام الماضية مشاركة غلوم في العديد من المبادرات المجتمعية عبر منصات التواصل الاجتماعي التي قادها كافة فناني الإمارات منذ لحظة تفشي أزمة «كورونا» والأضرار الجسيمة التي تكبدها العالم بسببه.

ويؤمن غلوم بأن هذه المبادرات واجب إنساني مهم، من أجل مساعدة الناس على اتباع الإجراءات الإرشادية اللازمة للحد من انتشار الفيروس، مكرراً دائماً أن الفنان دوره فعال ومؤثر على مختلف العصور، خصوصاً أن ما يقدمه من أعمال فنية سواء في السينما والدراما والغناء خصوصاً في وقت المصائب والأزمات، يضيء الطريق للبشرية، ويسلط الضوء على الجزء المظلم، ويطرح الأزمات من وجهات نظر مختلفة ويشجع الناس على تخطي المحن.

وأكد غلوم أنه «من واجب الفنان الوطني أن يقف وبقوة في وقت الأزمات والمحن والكوارث كونه يحمل رسالة من خلال فنه، خصوصاً أنه أقرب شخص مؤثر في الناس».

#بلا_حدود