الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

نانسي زيدان..مصرية تتقن الظهور بوجوه ديزني على "تيك توك"

دخلت الشابة المصرية نانسي زيدان، إلى عالم "تيك توك" للتسلية، مثلها مثل آخرين، لكن مع مرور الوقت خرجت من الترفيه، إلى التدريب على فن المكياج، ساعدها في ذلك زيادة عدد متابعيها الذين بلغوا قرابة 400 ألف متابع، وأكثر من 4 ملايين مشاهدة لفيديوهاتها المختلفة.

سكار من فيلم lion king

Posted by NANCY ZIDAN on Tuesday, March 3, 2020


وقالت نانسي زيدان لـ"الرؤية": "أنا في الأساس خريجة إعلام، لكني لم أحب العمل في هذا المجال لحبي لعالم المكياج، ولذا سعيت ليكون هو عملي الرئيسي خصوصاً أنني في الأساس أحب الرسم، ما ساعدني كثيراً في الرسم على الوجوه، ومن ثم رسم ملامح الشخصيات التي أقدمها على "تيك توك".

إتقان نانسي لرسم كل تفاصيل شخصيات عالم ديزني الشهيرة، جعلها تحقق شهرة واسعة على "تيك توك"، وعلى كل وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، لدرجة تجعلك لا تستطيع التفرقة بينها وبين الشخصية الكرتونية الحقيقية.



وعن هذا، قالت زيدان: "في البداية كنت أُعلم نفسي، وأجرب على أصدقائي، لكن مع الوقت قررت العمل باحتراف، فدرست المكياج السينمائي، ما ساعدني أن أصل لشكل الشخصية التي أريد الوصول إليها من شخصيات ديزني، والشخصيات الكرتونية تتميز بسهولة خطوط الوجه عكس الشخصيات الحقيقية، لذا فكرت فأنني ربما أكون سبباً ليقابل كل منا شخصيته الكرتونية المفضلة، كما كنت أتمنى وأنا صغيرة".

وتستطرد: "اختار الشخصية التي أريد تقديمها، وأدرسها جيداً من خلال متابعة أعمالها، يمكن أن أعمل عليها من 6 إلى 7 ساعات كي تخرج بشكل مقارب للحقيقة".

Posted by Tosson Abdel Hamiid on Sunday, April 5, 2020


وإلى جانب الشخصيات الكرتونية، فهي تختار شخصيات كوميدية لأدائها، سواء كان أحمد مكي أو سهير البابلي، أو محمد رمضان، جميعها شخصيات تؤديها نانسي بكل حركاتها وتعبيرات وجهها، موضحة: "أبدأ العمل على الشخصية أحياناً آخد رأي شقيقي، لكن بفكر في تطوير الشخصية، وأحياناً كثيرة قد أعيد المكياج مرة أخرى، لو استشعرت أنني لست راضية عن الشخصية".

نفصل شوية ونشوف الكبير و حزلقوم #الكبير_اوي #mekky #elkbeer

Posted by NANCY ZIDAN on Tuesday, March 17, 2020


بخلاف ذلك، تصور نانسي فيديوهات تعليمية للتدريب على فن المكياج السينمائي بـ"يوتيوب"، كما تدرس الموضة وفن المكياج السينمائي.