الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

بالفيديو.. "بوظبي فيكِ الحلا كله" تروج لـ«الإمبراطور ضاعن وفلونة»

ناهد حمود - دبي

طرحت شركة «إكس موفيز» الإمارات الأغنية الترويجية للفيلم الاماراتي الإمبراطور ضاعن وفلونة، والتي يشدو بها المطرب فاضل المزروعي.

ويجسد الفنان الإماراتي أحمد صالح بطولة العمل بمشاركة الممثل الكوميدي المصري عبدالله مشرف، ملاك الخالدي، عبدالله صالح، هدى الغانم ومحمد الملا ونخبة من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي، من بينهم بدر حكمي وسلطان السيف، ويتولى إخراجه راكان.

وأكد المدير الإقليمي للشركة رامي طميش لـ«الرؤية» أنه من المتوقع أن يطرح الفيلم على إحدى المنصات العالمية لعرض الأفلام، ولا سيما أنه جرى تأجيل عرض العمل لمرتين، حيث كان مقرراً له العرض في 2019 لكن تأجل نتيجة جدولة بعض الأفلام الخاصة بالشركة المنتجة والمرة الثانية كان في 26 مارس الماضي لكن تأجل نتيجة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وتدور أحداث العمل حول بطل الفيلم «ضاعن» الذي يؤديه صالح، والذي يحلم بأن يكون إمبراطور السينما، لكنه يمتلك شخصية متذبذبة وضعيفة ويواجه الكثير من العقبات التي تقف حجر عثرة في طريق تحقيق هذا الحلم، الأمر الذي يضعه في مواجهة مع محيطه، فيقرر التنكر في شخصيات مختلفة يداري بها شخصيته الضعيفة وذلك بمساعدة شقيقته «فلونة» خبيرة المكياج.

ويجسد صالح 7 شخصيات في آنٍ واحد، من بينها «الساحر»، «الإمبراطور المصري»، «الدكتور العراقي» «رجل الجاهلية» و«المستثمر الهندي».