الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أسيل عمران: أهلي نقطة ضعفي الوحيدة

أسيل عمران: أهلي نقطة ضعفي الوحيدة

استضافت الحلقة العاشرة من برنامج «دبي كروز»، الذي يعرض على شاشة تلفزيون دبي، الممثلة والمغنية أسيل عمران في حوار تطرق إلى العديد من الجوانب الفنية والإنسانية التي كشفت عنها للمرة الأولى في حوارها مع ميساء مغربي على متن اليخت.

وأجابت أسيل في بداية الحلقة التي بثت مساء أمس عن أسئلة فريق الإعداد، قائلة إن هنالك أكثر من شخص قدم لها فرصة العمر، معترفة بمحبتها للتمثيل والغناء في آنٍ واحد، وأنها قامت بزيارة طبيب نفسي بعد الولادة والتجربة التي مرت بها، فضلاً عن عدم محبتها للألقاب وتفضيلها الحديث والفضفضة بدلاً من البكاء والشكوى أمام شقيقتها لجين أو والدتها.





وقالت عمران: «أهلي نقطة ضعفي الوحيدة، وأتمنى أن أحقق لهم ما حرموا منه طوال السنوات الماضية، كما أنني فخورة بكل ما حققته في حياتي المهنية والإنسانية».

لينتقل بعدها الحديث عن ذكرياتها المتعددة في مدينة دبي على مدى إقامتها لما يزيد على 12 عاماً، واصفة إقامتها في هذه المدينة بالناجحة، وأنها من هواة اكتشاف الأماكن الهادئة فيها، حيث تنصح أصدقاءها في زيارتهم الأولى بزيارة منطقة برج خليفة، إلى جانب الخور والمنطقة القديمة والمتاحف التراثية فيها، متوقفة عن علاقة بلدها السعودية بالإمارات في كثير من المجالات.

واعترفت أسيل بمحبتها للبر والبحر وعلاقتها بشقيقتها لجين، بعد قرار دخولها مجال برامج الأطفال وهي في عمر 12 عاماً، متمنية لو أتيحت لها فرصة العودة لتعيش مرحلة المراهقة والخروج مع صاحباتها، لهذا لسبب تختار الأماكن الهادئة البعيدة عن الناس.