الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

بعد إصابة «العم ناجي» بالفيروس.. حيدر محمد: أسرة «شعبية الكرتون» بلا كورونا

بعد إصابة «العم ناجي» بالفيروس.. حيدر محمد: أسرة «شعبية الكرتون» بلا كورونا

إبراهيم المريسي

قدم فريق عمل مسلسل شعبية الكرتون، التهنئة إلى الفنان اليمني إبراهيم المريس الذي يجسد شخصية عم ناجي في المسلسل، بعد شفائه من فيروس كورونا، عاتبين عليه عدم إخبارهم بأنه مصاب بهذا الوباء.





وأكد مخرج «شعبية الكرتون» حيدر محمد لـ«الرؤية»، أن جميع طاقم عمل المسلسل بخير، حيث كان المريسي قد انتهى من أداء دوره قبل فترة طويلة من إصابته بالفيروس.

وأشار إلى أن فريق المسلسل لم يكن يعلم بما أصاب صديقهم المريسي، حتى وصلتهم الأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي والتي تؤكد إصابته ، لا سيما بعد أن نشر هو مقاطع فيديو عبر إنستغرام، يؤكد فيها ذلك.

واعترف حيدر بأن حالة من الضجر سادت بين فريق عمل المسلسل لإخفاء المريسي حقيقة إصابته بالفيروس، مشيراً إلى أنهم تواصلوا معه وعاتبوه على ذلك، لكنه أخبرهم بأنه لم يرغب في أن يعرف أحد بإصابته لظروف خاصة بأسرته التي تقيم خارج الدولة، منوهاً بأن فريق العمل على تواصل مستمر معه للاطمئنان على صحته.





وأكد الفنان اليمني إبراهيم المريسي، شفاءه التام من فيروس كورونا، مشيراً إلى أنه خرج من المستشفى والآن سيمكث في العزل الصحي لـ14 يوماً، معتبراً هذه التجربة من أقسى التجارب التي مر بها في حياته، لافتاً إلى أنه لم يختبر أعراضاً قاسية، لكن الأثر النفسي كان أكبر بكثير.

وأشار إلى أن الحكاية بدأت معه بعد أن أصيب بأعراض حمى بسيطة، وفقدانه القدرة على التذوق والشم، وفي الوقت نفسه وجد صديقاً له يعاني الزكام أيضاً، فنصحه بإجراء اختبار، ولا سيما أنه مريض سكري،



وبالفعل جاءت نتائج التحليل موجبة، ما دفعه وغيره من المخالطين إلى الخضوع للفحص، ليجد أن النتيجة موجبة لديه ولدى شقيقه وابن عمه.

وأكد حرصه على عدم تسرب خبر إصابته حتى لا تصاب أسرته بالقلق، إلا أنه اضطر للخروج في مقطع فيديو لينفي خبر وفاته نتيجة شائعات طالته فور إعلانه خبر الإصابة.