الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

عبدالله بالخير عن «رامز مجنون رسمي»: لثاني مرة أتعرض لخديعته

عبدالله بالخير عن «رامز مجنون رسمي»: لثاني مرة أتعرض لخديعته

علق الفنان الإماراتي عبدالله بالخير على برومو برنامج رامز جلال الجديد «رامز مجنون رسمي» الذي تبثه في الموسم الرمضاني قناة إم بي سي، مداعباً الفنان المصري الذي استطاع للمرة الثانية خداعه وإجباره على المشاركة في أحد مقالبه.

وكتب بالخير عبر حسابه على إنستغرام: لا بارك الله في الفنان رامز جلال ولا في الفنانة مروى لأنهم لعوز ني تلاعويييز خدعوني للمرة الثانية مع مقالب رامز لا بركتن حلّت فيهم.

ويكشف برومو البرنامج عن عدد من المشاهير الذين وقعوا ضحية لرامز هذا العام، حيث يأتي على رأسهم الفنان الإماراتي عبدالله بالخير الذي شارك الآخرين الصراخ نتيجة المقالب التي تعرضوا لها.

وقرر رامز هذا العام أن يواجه ضيوفه دون الاعتماد على وسيط، كما كان يحدث في السنوات الماضية، مع وعد للجميع بأن يعيشوا لحظات من الرعب التي لم يتوقعوها.

البرنامج الذي يحمل اسم «رامز مجنون رسمي» وعرض الإعلان الخاص به، والذي يظهر وقوع العديد من النجوم ضحايا لرامز جلال، أبرزهم عبدالله بالخير، غادة عادل ونبيلة عبيد وفيفي عبده وياسمين صبري واللاعب التونسي علي معلول وعدد كبير من نجوم الفن والرياضة بالوطن العربي.

وتعتمد فكرة البرنامج الجديد، الذي ينطلق عرضه بعد أيام، على استضافة البرنامج لأحد النجوم، ويتم دعوته إلى أحد الأماكن بدبي وهناك يتعرض لمغامرة غير متوقعة، التي تحمل معها لحظات رعب وإثارة، ما يزيد من خوفه وفزعه، خاصة مع تقييده في كرسي أثناء حدوث المغامرة غير المتوقعة.

وظهرت بعض النجمات وهن يبكين خلال الحلقات، كما توعد اللاعب التونسي علي معلول رامز جلال بالقتل قائلاً له «والله لو فكتني هعدمك».

وبعد الانتهاء من المغامرة، يعبر الضيف عن غضبه تجاه ما فعله به رامز جلال، حيث ظهر البعض وهم يضربون رامز جلال بسبب المقلب الذي تم تنفيذه بهم.