الاحد - 12 مايو 2024
الاحد - 12 مايو 2024

«عن بعد» يعيد فيصل اليامي إلى «روتانا خليجية»

«عن بعد» يعيد فيصل اليامي إلى «روتانا خليجية»

الرياض: وليد عنتر

يعود الإعلامي والشاعر السعودي فيصل اليامي، للظهور على قناة «روتانا خليجية» من جديد، والتي بدأ من خلالها وحقق معها العديد من نجاحاته السابقة، وذلك من خلال البرنامج الرمضاني «عن بعد» الذي يلتقي فيه جمهوره يومياً طوال الشهر المبارك في 1.30 بعد منتصف الليل.

وأعرب فيصل اليامي، عن سعادته بالعودة مرة أخرى إلى روتانا خليجية، معتبراً القناة بيته الأول الذي عاد إليه ومكانه الذي لا يشعر فيه بالغربة، لا سيما أن أغلب العاملين في القناة تربطه بهم علاقات طيبة للغاية.

واعترف بأن روتانا هي صاحبة الفضل عليه في بداياته، حيث ظهر كمقدم برامج للمرة الأولى من خلالها عندما قدم برنامج «يا هلا» على شاشتها عام 2008.

وذكر، أن برنامج «عن بعد» ينتمي لنوعية البرامج الحوارية الخفيفة الرمضانية، وأنه يتم تسجيل اللقاءات عن بعد بسبب أزمة وباء كورونا، مشيراً إلى أن البرنامج يعتمد على البساطة في الحوار وهذا منهجي مع الضيف حتى يظهر للجمهور بطبيعته وحياته الخاصة والأسرية ومجال عمله.

وأشار اليامي، إلى أن ضيوف البرنامج من مشاهير الفن والرياضة والشعر والأدب وسوشيال ميديا في المملكة والخليج والعالم العربي، معبراً عن سعادته باستقبال الجمهور للبرنامج وتفاعلهم مع الحلقات عبر التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي.