السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

بالفيديو: نانسي زيدان.. فتاة مصرية تجسد وجوه المشاهير بالماكياج

أزال الحجر المنزلي الذي فرضته أزمة فيروس كورونا على دول العالم، التراب عن الكثير من المواهب التي وجدت في وقت الفراغ هذا متسعاً لتقديم مواهبها بعد أن منحتهم منصات سوشيال ميديا المختلفة فرصة التعبير عن إبداعاتهم.





وكانت الفتاة المصرية نانسي زيدان واحدة من هذه المواهب الشابة التي تداول نشطاء تواصل اجتماعي مقاطع فيديو لها عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام وهي تستخدم المكياج لتحول وجهها لمشاهير العالم العربي من فنانين ولاعبي كرة القدم.





وكان لاعب الكرة المصري العالمي محمد صلاح آخر الشخصيات التي فاجأت بها الفتاة متابعيها، والتي أبهرتهم بالنتيجة النهائية ومطابقة وجهها مع وجه اللاعب الشهير.

وتعتمد زيدان في طريقتها على استخدام «الكنتور»، مع إضافة ظل مختلف من «الكونسيلر»، لكي تصنع الظلال الموجودة في صور المشاهير التي تقلدهم، وذلك بعدما أضافت العديد من «البرونز» أحياناً.

وتنهي زيدان لمساتها باستخدام أقلام الكحل أسفل عينها، وفي ختام مطابقتها لصورة صلاح وضعت لمسات نهائية لضبط الظلال في وجهها، فكانت النتيجة مبهرة.

ولم يكن محمد صلاح فقط الشخصية الوحيدة التي قلدتها زيدان ولكن استلهمت وجه الزعيم عادل إمام والنجم الراحل فؤاد المهندس، حيث حاولت الوصول إلى نسخة طبق الأصل من ملامحهم.