الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

عايدة رياض: لم أتزوج أحمد بدير وعندي عقدة من الارتباط

عايدة رياض: لم أتزوج أحمد بدير وعندي عقدة من الارتباط

عايدة رياض

كشفت الفنانة المصرية عايدة رياض، خلال استضافتها ببرنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي، الذي يتم إذاعته على شاشة قنوات القاهرة والناس المصرية، عن أسرار حياتها الزوجية التي لا يعرفها الجمهور.

وأكدت رياض أنها لم تتزوج في حياتها سوى مرة واحدة، وهو المطرب الراحل محرم فؤاد، ولم يرزقها الخالق بالذرية الصالحة، ولكن عوضها بابنة شقيقها لتحل محل ابنتها وترافقها حياتها، كما أنها اكتفت بعائلتها عن حلم الأمومة.

وأضافت: أنها «تعرضت لعقدة نفسية خلال فترة زواجها من الفنان الراحل محرم فؤاد، رغم أنه كان يعاملها معاملة جيدة، ولكن كان فارق العمر بينهما، مشكلة طاردت علاقتهما الزوجية، وغيرته الشديدة عليها وطبعه الذي وصفته بالصعب، وإصراره الدائم على إبعادها عن الأضواء وعن كافة العلاقات الاجتماعية».

وكشفت رياض، أنه رغم وقوعها في الحب لـ3 مرات بعد وفاة محرم فؤاد، لكنها لم تستطع الإقدام على خطوة الزواج مرة ثانية، لافتة إلى أنها اعتادت الوحدة، وأنها كرهت الزواج بسبب القيود والروتين التي فرضتها عليها زيجتها الوحيدة.

وأشارت رياض إلى أن زواجها بالفنان أحمد بدير كانت مجرد شائعة لا تعلم حتى الآن مصدرها، وأنها كانت مجرد صداقة وزمالة قوية جمع بينهما أعمال فنية عدة، ولا توجد بينهما أي علاقة عاطفية، واصفه بدير بأنه «رجل في حاله وعنده أولاده وليس من الرجال الأشقياء، وهي تحب الرجل الشقي».