الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

عروسان ينفقان كلفة حفل الزفاف على الفقراء

عروسان ينفقان كلفة حفل الزفاف على الفقراء

أمضى دارشانا كومارا وخطيبته باواني راسانجا أشهراً في التخطيط لإقامة حفل زفاف كبير يجمع الأهل والأصدقاء في سيرلانكا، إلا أن الإغلاق الذي فرضته السلطات في أنحاء البلاد لاحتواء وباء كورونا، حول يوم ارتباطهما إلى مناسبة ذات طابع آخر.





وبدلاً من تأجيل زواجهما بعدما أكملا ترتيبات الحجز ودعوة 250 ضيفاً لحضور مناسبة زفافهما في ماليبمادا، جنوب العاصمة كولمبو، اختار الزوجان الاحتفال بإكمال مراسم ارتباطهما بالصرف على إطعام الفقراء.





واستفاد الزوجان من رفع حظر التجول خلال ساعات النهار بحلول يوم زفافهما، وأكملا إجراءات الحصول على شهادة الزواج، قبل أن ينطلقا في جولة حول مناطق سكن الفقراء، لتوزيع أطعمة وحلويات وهدايا صغيرة للأطفال، مع الالتزام بتدابير التعقيم والتباعد الاجتماعي.



وارتدى العريس بدلة زرقاء مع ربطة عنق على الطراز الغربي، وكانت العروس في كامل أناقتها بالفستان الأبيض وغطاء الرأس، والتزم كلاهما بارتداء كمامات الوجه أثناء مشاركة فرحتهما مع المحتاجين.



وقال العريس دارشانا: «شعرنا بارتياح كبير من خلال هذه الطريقة في الاحتفال بزفافنا، ليست لدي كلمات مناسبة لوصف لحظات رؤية السعادة في وجوه هؤلاء الناس».