الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«عيال العولمة» يجمع أميرة محمد بنجوم الخليج

أكدت الفنانة البحرينية أميرة محمد، أنها تفتقد كثيراً لوجودها هذه الأيام في الرياض وانشغالها بعمل البروفات استعداداً لتقديم أعمال مسرحية خلال فترة العديد في السعودية، مبينة أن أزمة وباء كورونا غيرت الكثير من برامجها الفنية والشخصية خلال هذه الفترة.

وأفادت، بأنها وبشكل عام لا تتابع الأعمال الدرامية في شهر رمضان إلا ما ندر، ولكنها هذا العام شاهدت قناة «ذكريات» السعودية، حيث كانت محظوظة أن القناة عرضت 4 مسلسلات قديمة لها وهي: الديرة نت، العصافير، خارطة أم راكان، والعولمة.

وذكرت أميرة محمد، أن لديها الكثير من الذكريات الجميلة مع مسلسل «العولمة» الذي عرف الجمهور إليها، مبينة أنه تم تصويره في البحرين وليس الرياض، حيث كانت تخرج من الدراسة وعمرها في هذا الوقت 16 أو 17 عاماً وتذهب إلى اللوكيشن، وأعربت عن تشرفها بأن بداياتها كانت مع باقة من نجوم الفن الخليجي مثل حياة الفهد وبكر الشدي ومحمد المنصور وفاطمة الحوسني وأيضاً زملائها محمد العيسى وفايز المالكي وفي الشرقاوي.

وأفصحت بأن عامر الحمود مخرج العمل كانت لديه فكرة في تقديم جزء ثانٍ من مسلسل «العولمة»، متمنية أن تدخل هذه الفكرة حيز التنفيذ, ولا سيما أن كافة أبطال ونجوم العمل موجودون عدا الفنان الراحل بكر الشدي، واقترحت أن يكون اسم العمل «عيال العولمة» بعد أن كبر أبطال المسلسل.