الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021

جاستمان يتقمص «سبايدر مان» لتسلية الأطفال

في محاولة للتغلب على كآبة وملل الحجر الصحي، ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال في الحي الذي يعيش فيه، لجأ الفنان الأمريكي مايك جاستمان إلى تقمص شخصية سبايدرمان.

وارتدى جاستمان بالفعل ملابس الرجل العنكبوت، وصور نفسه وهو يقوم بحركاته ويتسلق سيارته، ويؤدي التحية للصغار الذين يلتفتون إليه، ويهرعون للتصوير معه عن بُعد.

وبالطبع استشار الرجل العنكبوت زوجته قبل القيام بمهمته الجريئة، فوافقته على الفور من دون أن تضطر لمشاركته نزواته، في محاولة منها لتسلية ابنتها وأطفال الجيران في محنة العزل الصحي لكورونا.

ومما سهل مهمة جاستمان أنه كان لديه بالفعل ملابس سبايدر مان منذ احتفاله وابنته بيوم الهالوين الماضي، ولم يبقَ لديه سوى التدريب على حركاته وهو ما نجح فيه بالفعل، لينتزع ابتسامات وضحكات الصغار والكبار في الضاحية.

واستعان سبايدر مان بزوجته التي قادت السيارة وهو متقمص للشخصية ليشاهده المارة بعد أن أعلن عن ذلك في صفحته على فيسبوك، وبعدها انهالت عليه الطلبات للقيام بجولات في شوارع المنطقة لتسلية الصغار وتقديم عروضه الممتعة.

وينشر جاستمان صور الأطفال الضاحكين على موقعه في سوشيال ميديا على إنستغرام وفيسبوك، مع تعليقات طريفة، أجبرته على توسيع نطاق حركته وجولاته لتشمل المدن القريبة من ميلووكي.

كما تطوع البعض بتقديم هبات مالية لجاستمان بدأ في استثمارها لتقديم الدعم والمساعدة لأهالي منطقته، منوهاً بأنه لم يكن يريد الحصول على أي نقود من مبادرته الطريفة.

#بلا_حدود