الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

11 برنامجاً و9 مسلسلات خليجية وعالمية في «صيف قناة أبوظبي»

أطلقت قناة أبوظبي، التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، دورتها البرامجية الجديدة لموسم صيف 2020 الحافلة بمجموعة من البرامج الحصرية ومسلسلات العرض الأول والأفلام العالمية، وذلك ابتداءً من مطلع يونيو الجاري حتى نهاية أغسطس المقبل.



وتضم الدورة الصيفية 20 عرضاً مميزاً، هي 11 برنامجاً و9 مسلسلات محلية وخليجية وعالمية، من بينها 3 مسلسلات في عرض أول وحصري، تنسجم جميعها واستراتيجية أبوظبي للإعلام بتركيزها على المحتوى الترفيهي والرقمي الذي يناسب أذواق الجمهور ويلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.



وتأتي الدورة البرامجية الجديدة، لتكمل مسيرة النجاحات التي استطاعت قناة أبوظبي تحقيقها خلال موسم شهر رمضان، والتي شهدت نمواً استثنائياً في أعداد المشاهدين بنسب قياسية في كل من الإمارات والسعودية على وجه الخصوص، نتيجة لتوسيع نطاق تغطيتها على المنصات الرقمية التابعة لها ووصولها لقاعدة واسعة من الجمهور والمتابعين، لتحقق ملايين المشاهدات وتستقطب فئات جديدة من المتابعين.





وتضم قائمة أعمال العرض الأول والحصري على مستوى الخليج في هذا الموسم، مسلسل «ختم النمر» الذي ستبث أولى حلقاته في 16 يونيو الجاري.



وتنفرد قناة أبوظبي في دورتها البرامجية الجديدة بعرض أول وحصري للمسلسل البرتغالي المدبلج «عودة المنتقم» في موسمه الثاني، كما تعرض المسلسل الخليجي «أمر إخلاء» من بطولة عبدالله التركماني، فوز الشطي، يوسف البلوشي، في الشرقاوي، غادة الزدجالي، وناصر الدوسري.





ويطل على الجمهور المسلسل السوري الاجتماعي «الندم»، كما للكوميديا نصيب من الدورة البرامجية مع العرض الأول للجزء الثاني من مسلسل «ببساطة».



وتعرض قناة أبوظبي مسلسل «شبابيك» الدرامي الاجتماعي السوري، الذي يركز بحلقاته المنفصلة على مشاكل الزواج، فضلاً عن مجموعة من أفلام هوليوود وديزني العالمية المتنوعة كل جمعة عند العاشرة مساءً.



وتواصل قناة أبوظبي عرض مسلسلات Marvel الحصرية من الأحد إلى الخميس عند منتصف الليل.





وعلى مستوى البرامج، تبث قناة أبوظبي حلقات جديدة من البرامج التي لاقت نجاحاً لدى المشاهدين، منها البرنامج الأسبوعي الكوميدي العالمي «قول وراي»، الذي يستضيف فيه مقدم البرنامج طارق الحربي مجموعة كبيرة من نجوم التلفزيون والسينما والموسيقى ومشاهير سوشال ميديا.



وتعرض قناة أبوظبي أيضاً برنامج TEKK GAMERS، الذي يقدم لجيل الشباب جولة أسبوعية يستعرض فيها آخر وأهم أخبار التكنولوجيا والألعاب الإلكترونية، ويقدمه عبدالله الغامدي.



ويتابع الجمهور المجلة الأسبوعية الطبية «عيشها صح» من تقديم الدكتور حسن كلداري، كما تقدم ندى الشيباني من خلال برنامج «هذا أنا» حوارات شيقة مع شخصيات تركت أثراً في مجالها من فن وإعلام ورياضة.



ويستمر الترفيه مع الجزء الثالث من البرنامج الحواري «زهرة الخليج» الذي يشترك في تقديمه عبدالله الغامدي وفاطمة الهندي، إضافة إلى برنامج «البلاتوه» الذي يعتمد على نظرة أحمد أمين الساخرة للأمور وملاحظاته على حياة الناس التي جعلته يعمل كممثل لأنه يعشق مراقبة البشر وطرح التساؤلات حولهم.



وتطل الفنانة السورية أمل عرفة على جمهورها عبر برنامج «في أمل»، وتتضمن الدورة البرامجية أيضاً برامج مميزة أخرى مثل «30 دقيقة، ملهمون، Miss Understand، وبرامج طبخ عالمية».