السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

مايا دياب: لو اضطررت للهجرة من لبنان فدبي وجهتي

حلت النجمة مايا دياب ضيفة على برنامج ضحك ولعب وجد مع الإعلامي محمد قيس عبر شاشة إلـ إم تي في، حيث تحدثت خلال الحلقة عن عدة أمور شخصية وفنية وذلك وسط أجواء خاصة مع عدد من معجبيها الذين شاركوها الحلقة عبر اتصال فيديو.

تخللت الحلقة الكثير من المواقف والتصريحات الجريئة والصريحة لمايا، حيث تطرقت إلى الأوضاع في لبنان مؤكدة أنها متمسكة ببلدها حتى النهاية، أما في حال فقدت الأمل بلبنان فسوف تهاجر إلى دبي أو قبرص، وخاصة أن هذه الدول تقدر الإنسان وتحترمه.

فنياً، تطرق قيس لموضوع حفلات الأونلاين، وقد أكدت مايا في هذا السياق أنها شاهدت حفلات كل من نجوى كرم ونانسي عجرم وإليسا باستثناء حفل وائل كفوري بسبب الأوضاع الأمنية في تلك الليلة وأثنت على جهود جميع النجوم الذين يحاولون زرع الأمل والفرح في قلوب الناس خلال هذه الأوقات الصعبة.

وفيما يخص حياتها الشخصية، قالت مايا إنها ليست على علاقة عاطفية في الوقت الحالي ولكنها على استعداد تام لدخول القفص الذهبي في حال وجدت الشخص المناسب، وذلك انطلاقاً من قناعاتها بأن العائلة مقدسة.

كما قدمت مايا خلال الحلقة باقة من أجمل أغانيها ومنها «أنا»، «بعدو» وغيرها. بالإضافة إلى عدد من الأغاني المتنوعة منها «ساعات ساعات» للشحرورة صباح، «أنا وياك» لزياد برجي، وأغنية «ست الحبايب» التي أهدتها لوالدتها، وخصت مايا اللبنانيين بأغنية للفنان زياد رحباني، «بدو ينقطع البنزين بهاليومين»، كونها تتوافق مع حالة القلق التي تعيشها البلاد حالياً.

وفاجأت مايا الجمهور بإطلاق لأغنية جديدة بعنوان «نهارنا وردي» وهي باللهجة المصرية وتتميز بالإيقاع الشرقي الراقص الذي تبدع مايا بطرحه دائماً. الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد، وقد ضجت مواقع التواصل بها، حيث تفاعل محبو مايا ومتابعوها مع الأغنية بشكل كبير ولا سيما على موقع تويتر. يذكر أنه بعد الحلقة مباشرة، أطلقت مايا الأغنية بالنسخة المباشرة على جميع التطبيقات والمتاجر.