الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إكسسوارات الأنف.. صرعة جريئة بالذهب واللؤلؤ

صاحب ظهور موضة إكسسوارات الأنف الجريئة هذا العام، إثارة للجدل لدى محبي الموضة وعاشقي التميز، حيث جاءت على شكل سلاسل ذهبية اللون ملفوفة حول الأنف والتي تأتي من الذهب أو المُرصعة باللؤلؤ أو بالفصوص الفضية اللامعة والأخرى على شكل حرف الـ M وY وتصاميم أخرى جاءت ملفوفة من داخل الأنف.

وتتحدث مصممة المجوهرات سرين عبدالكريم عن هذه الإطلالة الجديدة موجهة العديد من النصائح للفتيات عند اعتماد إكسسوارات الأنف لكي تكمل الإطلالة بها من دون أي مبالغة.

تقول: إن المرأة التي تعشق مواكبة الموضة عادة ما تبحث عن الصرعات الجديدة سواء كانت ملابس أو إكسسوارات لتكمل أناقتها وتميزها ولا سيَّما عندما تراها على إحدى مشاهير النجمات مثل مايا دياب في إطلالتها الأخيرة، مشيرة إلى أن إكسسوارات الأنف التي اختارتها النجمة اللبنانية، أحدثت ضجة كبيرة في عالم صيحات الموضة وشجعت الكثير من الفتيات على تقليدها.

وتدعو مصممة المجوهرات إلى وضع إكسسوارات الأنف البرونزية التي تأتي بأشكال هندسية على أسفل الأنف لتعطيه مظهراً متميزاً.

ولفتت إلى أن المرأة بوسعها الظهور بإطلالة ناعمة عبر اعتماد إكسسوارات الأنف البرونزية التي تأتي بأشكال هندسية توضع أسفل الأنف والتي تأتي في شكل قطعة ذهبية رفيعة توضع في الأعلى بموازاة العينين مع حبيبات اللؤلؤ الجانبية التي تضفي سحراً بطريقة متناغمة مع الأقراط عندما تختار الموديلات الطويلة منها والقطع الذهبية النافرة.

وأشارت إلى إمكانية اختيار موضة إكسسوارات الأنف الدائرية مع الحبيبات الفضية النافرة والجريئة.

وتتابع: الإكسسوار الذي اختارته النجمة مايا دياب كان عبارة عن مشبك يلبس في الأنف ويمكن أن يرتديه أصحاب الأنف الكبير حتى يظهروا بأنف أصغر.

وأشارت إلى أن موضة وضع إكسسوارات للأنف ليست جديدة ولكنها انتشرت بشكل كبير خلال عام 2020 وبشكل مختلف فهناك ما يضم قطعاً من الذهب وأخرى بها خرز من اللؤلؤ ودلايات ومنها على شكل هندسي مربع ومثلث.