الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

فنانون ومشاهير يدعمون حملة #كمل_معروفك



انطلقت اليوم حملة #كمّل_معروفك، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بمشاركة عدد من الفنانين والمؤثرين والإعلاميين وصناع المحتوى والمشاهير.

تهدف الحمة إلى نشر الوعي بالاستمرار في أخذ التدابير الوقائية على الرغم من انتهاء برنامج التعقيم الوطني، وعودة الحياة تدريجياً إلى طبيعتها.





وقال مخرج وصاحب فكرة الحملة أسامة موسى لـ«الرؤية»: «انطلاقاً من تحول مسؤولية الجهات المعنية في خط الدفاع الأول إلى أفراد المجتمع، وانتهاء حملة التعقيم الوطني، جاءت الحملة كي تتقاطع مع جهود الكادر الطبي والشرطة بهدف تكاتف الجهود والتعايش مع بقية أيام الجائحة التي لم تنتهِ بعد، واستمرار الالتزام بالتدابير الوقائية من ارتداء كمامات وتباعد جسدي وتعقيم، إلى جانب الاستمرار في ممارسة كافة العادات والسلوكيات الإيجابية المكتسبة خلال فترة الحجر».



وأكد أن دور الإعلاميين والمؤثرين جزء لا يتجزأ من خط الدفاع الأول وإيصال رسالة التوعية المجتمعية، مشيراً إلى أن الحملة مفتوحة للجميع، وترحب بمشاركة أفراد الجمهور عبر إرسال فيديو للشركة المنتجة للعمل «آيديا ميديا» عبر الإيميل، واستعمال وسم #كمل_معروفك عند استلامه بالثيمة المصممة للحملة.

وشارك في الحملة مجموعة من الإعلاميين والمؤثرين منهم: الفنانان الإماراتيان أحمد الجسمي وحبيب غلوم، والإعلاميون نورالدين اليوسف، عبدالرؤوف أميرة، وفارس الخالدي، والمخرجان: منقذ الدباغ، وأسامة موسى، وصانعا المحتوى كنانة عبدالعال وعبير الوكيل، وغيرهم.