الجمعة - 10 مايو 2024
الجمعة - 10 مايو 2024

مشاهير يحتفلون بخطبة وزواج بناتهم في زمن كورونا

شهدت الأيام الأخيرة والتي تزامنت مع أزمة كورونا، احتفال مجموعة من أهل الفن والإعلام بزواج وخطبة أبنائهم، وكان آخرهم الفنانة السورية أصالة نصري التي احتفلت بخطبة ابنتها شام الذهبي على الدكتور معتز نصير في حفل عائلي بسيط، حيث أعلنت الذهبي خلال نشرها صورة من حفل الخطوبة عبر حسابها في إنستغرام وهي تظهر فيها مع خطيبها وعائلتيهما، معلقة «العائلة تكبر.. شكراً لك لأنك صادق وحقيقي، ولأنك جعلتني أرى الجانب الآخر من الحياة.. سأكون ملكك للأبد».

وقبل أيام قليلة احتفل المطرب المصري علي الحجار، بعقد قران ابنته بثينة على هشام مارولد، وأقيم الحفل بمنزل الحجار بالمقطم بحضور أسرة العروسين، وأعلن الحجار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: «تم عقد قران ابنتي بثينة على هشام مارولد بحضور والدته السيدة نيفين وأخيه كريم في منزلي بالمقطم، بحضور إخوتها إبراهيم ونور ويوسف وجنى وزوجتي هدى طلعت».

وكذلك احتفلت الإعلامية بسمة وهبة، بخطوبة «نادين»، ابنة زوجها علاء عابد، على رجل الأعمال محمد العدوي، ونشرت «وهبة» صورة من الحفل العائلي على صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وظهرت من خلاله العروس «نادين»، برفقة خطيبها، وعلقت الإعلامية قائلة: «فرحة قلبي نادين أطيب وأجمل البنات بنتي وصاحبتي وأختي وحبيبتي ألف مبروك قراءة الفاتحة الله يسعدك ويجعلك قرة عيني أنا ووالدك ففرحتنا اليوم تساوي الدنيا».