الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

خوفاً من الحسد.. جامايكي يتسلم جائزة الـ95 مليون دولار متخفياً في زي «دارث فيدر»

تخفى جامايكي محظوظ وراء شخصية دارث فيدر الشهيرة من سلسلة حرب النجوم، لكي لا يتعرف على هويته الناس عقب فوزه بجائزة اليانصيب الكبرى.

وظهر الفائز بالجائزة الكبرى والتي بلغت قيمتها 95 مليون دولار جامايكي، أو ما يعادل نحو 650 ألف دولار أمريكي، لفترة وجيزة عند استلامه للجائزة، وهو يغطي وجهه وجسده بالكامل بالزي الأسود لأحد أشهر الشخصيات الخيالية في سلسلة ستار وورز.

وقال سيمون كلارك، نائب مدير الاتصال في الشركة الراعية للجائزة، إنه يتفهم رغبة البعض في إخفاء شخصياتهم عقب فوزهم بجوائز ضخمة، خاصة في المناطق التي تعاني من معدلات جريمة مرتفعة.

وأوضح في حديثه لصحيفة ديلي ستار: «لسوء الحظ فإن جامايكا ليست مثل أسواق الجائزة الأخرى، ففي الأماكن الآمنة لا يحتاجون لفعل ذلك بالتأكيد، لكن هنا أعتقد أنهم يختارون ذلك حفاظاً على سلامتهم، ولن نمنعهم لأن سلامتهم هي أولويتنا أيضاً».

وقال الفائز الذي عرف باسم دبليو براون: «دائماً ما كانت حياتي صعبة للغاية، أنا من عائلة فقيرة، وأحياناً لم أكن أتمكن من الذهاب إلى المدرسة لأن والديّ لا يملكان المال الكافي، لكن قلت لنفسي إن الله سيساعدني يوماً ما حتى أتمكن من مساعدة عائلتي».