الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020
No Image

مايد المُر.. أصغر مُرشد إماراتي يطلق ملتقى للسياحة الافتراضية

يعتزم أصغر مرشد سياحي إماراتي مايد المر، الحاصل على رخصة السياحة من كلية دبي للسياحة ورئيس نادي إثمار الطلابي، إطلاق ملتقى السياحة الافتراضية في 10 أغسطس الجاري.

وقال المر لـ«الرؤية» إن المشاركات ستكون عبر ممثلين من كل دول العالم مثل كوريا الجنوبية وكازخستان ومصر والسودان وتونس وسلطنة عمان، وغيرها.



وسيركز الملتقى على تنفيذ جولات سياحيـة افتراضية لتـبادل الثقـافـات والخـبرات والتحـدث عـن التـعليم والتحديات والصعـوبات التـي واجهـتهم خـلال وبـاء كورونا، والتعـرف إلى عـاداتهم وتقـاليـدهـم وعلى عـائـلاتهـم عن فـترة التـعلم عـن بُعـد، إلى جانب التحدث عـن تـراثهـم وعـاداتـهم وتقـالـيـدهـم وكـل مـشارك سيـطـلق مسـابقـة للجمـهور.

No Image



وحول محاور الملتقى، ذكر المُر أن نقاط النقاش ستركز على تحديات السياحة بشكل عام بعد أزمة كورونا وأهمية نشر الوعي بمفهوم السياحة الافتراضية ودورها في إحداث نقلة نوعية بالنسبة للوجهات الأكثر جذباً.

ويرى أن الأزمة فرصة ذكية وتحدٍ يمنح قطاع الطيران والسياحة الفرصة المناسبة لإعادة ترتيب أولوياته، ليتخطى الخسائر التي تكبدها.

ويعتقد أن السياحة الافتراضية تعد خياراً مثالياً لقضاء عطلة الصيف ومن بين العوامل التي تضمن القيام بجولات سياحية افتراضية، لافتاً إلى أن الإمارات تضم إمكانات هائلة جعلتها قادرة على تقديم تجارب متميزة في استخدام أحدث التقنيات الصوتية والمرئية لإحداث نقلة في هذا النوع من السياحة.

#بلا_حدود