الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إكسسوارات غرفة الطعام.. لمسات فنية في قلب المنزل الأنيق

تعتبر غرفة الطعام، قلب المنزل الأنيق ورمزاً للم الشمل والضيافة، حيث تعد نقطة التقاء العائلة والأصدقاء للاجتماع معاً والاستمتاع بصحبة على وجبة لذيذة.

وبالطبع لا تحلو جلسات السمر حول طاولة من الطعام اللذيذ إلا إذا حملت الغرفة جواً يحمل الدفء في جميع أنحاء الديكورات الداخلية.





وتعتبر الإكسسوارات عنوان الفخامة في غرفة الطعام، حيث تجعل الفراغ عملياً أكثر، فيما تخلق الجدران الفاخرة أجواء رائعة في الغرفة، ومن الممكن استخدام بعض اللوحات الفنية الممتدة علي الجدران بأحجام كبيرة لتكون بصمة مميزة تعبر عن شخصية سيدة البيت وذوقها الفني الرفيع.





وحتى تضفي هذه الإكسسوارات لمسة من الجمال إلى المظهر النهائي لطاولة لا بد من أن تتناسب وديكور الغرفة ومع وفرة الخيارات، فإن الأمر كله يتعلق بأخذ الوقت للخلط والمطابقة، وإيجاد التركيبة المثالية لعرض الغرفة بأسلوبك الشخصي.

وتطغى على صيحات هذا الموسم تدرجات الأزرق الزاهي أو الأزرق الكلاسيكي الذي سيكون اللون الرئيسي لعام 2020 وفقاً لدليل بانتون، وتدرجات الألوان المخملية الدافئة.





وعلى الرغم من أن هذه الألوان لا تلبي تفضيلات وأذواق الجميع، إلا أنها تضفي مزيجاً مثالياً من الفخامة والرفاهية لهذا العام.

كما ستعود صيحة الألوان المحايدة خلال العام المقبل، حيث تضفي تأثيراً فريداً على الرغم من درجاتها البسيطة والهادئة.





وتتوافر في الأسواق ملاعق وشوك إلى أطباق ومزهريات، يمكن الاختيار فيما بينها لتناسب طاولة الطعام والديكور.