الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ناتاشا: جديدي أغنية وطنية للسعودية.. ولا أخطط لإصدار ألبوم

قالت المطربة ناتاشا لـ«الرؤية» إنها ستطرح قريباً وبمناسبة اليوم الوطني السعودي أغنية وطنية جديدة، معربة عن سعادتها بالغناء للمملكة، وتمنت للسعودية دوام التقدم.





وذكرت أن الأغنية الجديدة سيتم إطلاقها في الـ23 من سبتمبر الجاري في اليوم الوطني، وهي من ألحان ماجد عادل، وكلمات إبراهيم بن سواد، وتوزيع زيد عادل، ومن إنتاج شركة ود للإنتاج الفني للمنتج ذياب متعب.





وأوضحت ناتاشا، أنها تستعد لطرح عدد من الأغاني السينغل الجديدة خلال الفترة المقبلة باللهجة السعودية والخليجية وأيضاً اللبنانية والمصرية، مبدية سعادتها باستقبال الجمهور الإيجابي لأغنيتها الأخيرة «هاي الجديدة» التي قدمتها باللهجة العراقية، وذكرت أن الأغاني السينغل هي التي تجذب الجمهور في السنوات الأخيرة.



وأشارت إلى أنه ليس من خططها القريبة إصدار ألبوم جديد، ففي رصيدها 3 ألبومات غنائية حققت أصداء إيجابية والجمهور أحب أغنياتها لا سيما أنه كانت منوعة بشكل كبير وضمت أعمالاً خليجية ولبنانية ومصرية حسب تعبيرها.





وأضافت: «أختار أغنياتي وأعمالي الفنية بنفسي، وأحياناً أختار الفكرة من الأساس، بأن أغني عملاً رومانسياً أو إيقاعياً سريعاً أو غيره، ودائماً أذهب إلى الأغنية التي تمس قلبي وتناسب صوتي وحالتي المزاجية وقتها».