الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أحلام والماجد وأصيل نجوم أول أيام حفلات اليوم الوطني السعودي

أحلام والماجد وأصيل نجوم أول أيام حفلات اليوم الوطني السعودي

انطلق مساء، أمس الثلاثاء، قطار حفلات اليوم الوطني السعودي، والتي يشارك فيها باقة من نجوم الطرب العربي، عبر مجموعة من الحفلات الغنائية في عدد من مدن المملكة، والتي تقيمها الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم وإشراف شركة روتانا للصوتيات.





وتراعي الحفلات كافة قواعد السلامة والإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، مع تقليص عدد المقاعد المحددة للجمهور.

البداية في الاحتفاء بيوم المملكة الـ90 تحت شعار «همة حتى القمة»، جاء بحفل ساهر جمع الفنانين السعوديين: راشد الماجد وأصيل أبوبكر في الصالة الخضراء بالدمام، وتم نقله حصرياً عبر تطبيق "فنBox "، فيما تصدر التفاعل معه منصات التواصل الاجتماعي في المملكة.



وغنى أصيل عدداً من أعماله المعروفة ومنها: بحب الوطن، وقصر حبك، وقالوا سألتي، والحي يحييك، ولا يهمك يا وطن. فيما قدم الماجد باقة من أشهر أغانيه مثل: عاش سلمان، ويا محمد، وابشر من عيوني، وبترجعين، وولهانين، وسلامتك وين الغيبة، وهب الغلا.

ومن المنطقة الشرقية، حيث كان حفل الماجد وأصيل، إلى المنطقة الغربية والتي شهدت ليلة أمس حفلاً ساهراً للفنانة الإماراتية أحلام، أقيم على مسرح الصالة المغلقة في مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) في مدينة جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم شركة بنش مارك، وتم نقله أونلاين عبر تطبيق "شاهد "Vip بعد إلغاء الحضور الجماهيري، وإعادة مبالغ التذاكر المباعة لأصحابها.



وشدت أحلام بمجموعة من أهم أغانيها مثل: فوق هام السحاب، وأبرحل، واحلف، وظنيت، إضافة إلى أغنية خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي.



وضمن الاحتفاء بذكرى تأسيس وتوحيد المملكة، قدم عدد كبير من الفنانين أغاني وطنية جديدة، حيث طرح فنان العرب محمد عبده أغنية بعنوان «يا سيدي» على قناة روتانا عبر اليوتيوب، وهي من كلمات وألحان الفنان وسيم باسعد، وتوزيع إسلام مرغني. وغني المطرب السعودي فهد إبراهيم أغنية «يا محمد» من ألحانه، وكلمات سليمان الرفيق، وتوزيع مهاب.



فيما قدمت المطربة السعودية عهود أغنية «سعودية 2020»، من كلمات طلال الرواشدة، وألحان أحمد الخليدي، وتوزيع مهاب.