الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

رانا الشافعي تواصل تصوير «الميراث» في أبوظبي

رانا الشافعي تواصل تصوير «الميراث» في أبوظبي

تواصل الفنانة والإعلامية السعودية رانا الشافعي، في أبوظبي تصوير دورها في مسلسل «الميراث» الذي يعرض حالياً على قناة mbc، معربة عن سعادتها بالتفاعل الجماهيري المميز مع العمل والذي يعد أطول مسلسل سعودي (سوب أوبرا) في موسمه الأول والمكون من 250 حلقة.



وذكرت أنها تؤدي في العمل دور شهد البيهتاني، وهي تنتمي لعائلة من الطبقة المخملية، وشخصية متمردة وقوية، حيث يوجد الكثير من الصراعات حول الميراث بين الأهل والأقارب وقصة حب تمر بحرب ضمن أحداث العمل.



كما شاركت الفنانة رانا الشافعي في بطولة مسلسل «بيوتي كلينك» الذي عرض مؤخراً على شاهد vip، وتدور أحداثه داخل مركز تجميل حول الصراع بين أطباء التجميل في قالب كوميدي، وهو من إخراج تامر بسيوني، وتأليف ورشة كتابة سعودية مصرية تضم كلاً من؛ أمين جمال وإبراهيم ربيع وعلاء حمزة وفاروق الشعيبي، وبطولة مجموعة من الفنانين العرب ومنهم: فيصل العمري، أحمد شعيب، رانا الشافعي، سامية الطرابلسي، لمار، حامد مرزوق، ميلا الزهراني، وهبة حسن.



وأيضاً شاركت في بطولة الجزء الثاني من المسلسل السعودي «بنات الملاكمة» والذي تم عرضه على قناة mbc4 ومنصة «شاهد VIP»، وهو من إخراج سمير عارف، وبطولة كل من: ميلا الزهراني وفاطمة الحوسني وهند محمد وعبدالعزيز السكيرين والعنود سعود.