الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ماجد المصري: السعودية أعادت فنانين إلى خشبة المسرح

ماجد المصري: السعودية أعادت فنانين إلى خشبة المسرح

ماجد المصري خلال العرض

شهد العام الماضي وبدايات 2020، وحتى قبل جائحة كورونا، انتعاشة فنية كبيرة للمسرح السعودي والعربي، بفضل الدعم الكبير الذي قدمته المملكة في إحياء المسرح، من خلال دعم عرض العديد من المسرحيات السعودية والعربية على مسارح المملكة، في عدد من المدن ضمن مواسم السعودية.



وحول هذا الحراك المسرحي السعودي والعربي، قدم الفنان المصري ماجد المصري، الشكر للمملكة على الدعم الكبير للأعمال المسرحية خاصة المصرية منها في موسم الرياض، والتي أتاحت للعديد من الفنانين العودة لتقديم عروض مسرحية جديدة أو الوقوف للمرة الأولى على خشبة المسرح.



وأعرب المصري عن تشرفه بتقديم أول عروض مسرحيته «لوكاندة الأوباش» ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح بكر الشدي في منطقة البوليفارد في الفترة الأخيرة، مبدياً سعادته بلقاء الجمهور السعودي الذواق للفن.



والمسرحية الغنائية الاستعراضية الكوميدية «لوكاندة الأوباش» من تأليف محمد عز، وأحمد فوزي، وإخراج أشرف زكي، وبطولة: ماجد المصري، وحسن الرداد، والمطربة اللبنانية مايا دياب في أول أعمالها المسرحية، والمذيعة إنجي علي، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وحمدي الميرغني، وأوس أوس، والمطرب الشعبي سعد الصغير، وحسن عبدالفتاح.