الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

عالم من الأزياء 2020.. 5 أيام من الموضة والأناقة في رحاب دبي

انطلقت اليوم الثلاثاء، احتفالية الأناقة والتصاميم الراقية، «عالم من الأزياء 2020»، التي يستضيفها مول الإمارات بدبي، وتجمع الفعالية أبرز الشخصيات المؤثرة في مجال الموضة وأهم العلامات التجارية في عالم الأزياء، لتسليط الضوء على أحدث الاتجاهات وتطورات هذه الصناعة.

وتستمر الفعالية الأبرز في عالم الموضة والأزياء على مدار 5 أيام، لتقدم لزوار المول مجموعة من التجارب والخبرات التي تشمل الموسيقى الفنية المصاحبة لعروض الأزياء، ومقاطع فيديو عن الموضة والأزياء، وجلسات حوارية مباشرة تتضمن أسئلة وأجوبة مع أبرز خبراء الموضة، لتكون بمثابة دروس خصوصية مجانية في الأناقة والجمال لعشاق مواكبة أحدث الصيحات العالمية.



قطع مميزة

واعتبرت المسؤولة عن بازار هاربيز روزمن مادافجي، نسخة هذا العام من عالم الأزياء استثنائية نظراً لظروف جائحة «كوفيد-19» التي شهدها العالم بأسره، لذلك ستكون دورة الجانب الأكبر منها افتراضياً، حيث سيتم عبر المنصة الموجودة بمول الإمارات بعرض فيلم «عالم من الأزياء في مول الإمارات»، الذي يُوثق مراحل تحول المركز التجاري إلى مسرحٍ كبير فريد من نوعه مخصص لعرض الأزياء، وذلك بعد انتهاء ساعات العمل، تحت عنوان «ليلة في المركز التسوق».





وأضافت أن «هذا المحتوى المرئي المميز يسلط الضوء على العلاقة بين الأزياء والموسيقى، حيث يضم أبرز شخصيات الموضة وعارضات الأزياء ومجموعة من أبرز الوجوه النسائية العربية، اللاتي يتألقن من خلال مجموعة مختارة من تشكيلات خريف وشتاء 2020، أثناء تسلمهن المركز التجاري الرائد».



وأوضحت أن «الفعالية ستقدم مجموعة من الجلسات الحوارية حصرية عبر تقنية الفيديو حول نصائح خبراء الموضة والجمال لمساعدة النساء من عاشقات الموضة والجمال، ومن أبرز المشاركين المديرة الإبداعية في العلامة التجارية الماليزية للأحذية الفاخرة «جيمي شو»، ساندرا تشوي، حيث ستستعرض أمام الحضور مصادر الإلهام لأحدث تصميمات العلامة التجارية».





تجارب حية

قالت مديرة التسويق لمراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية» ندى أبوصعب، إن «فعالية «عالم من الأزياء» تتضمن منصات متعددة، لعرض تجارب التسوق الجديدة وتجارب العملاء التي تم تطويرها، بينما نقدم للمتسوقين وعشاق الموضة ورواد هذا المجال، منصة مبهرة وجذابة ملائمة للتواصل والتفاعل والتسلية».



وتابعت: برنامج «عالم من الأزياء» يوفّر تجارب حية وافتراضية في الوقت نفسه، ما يؤكد على قدرة الإمارات على التكيّف والتطور بما يلائم الفترة الحالية بدون الحاجة لاختصار التجارب التي يتم توفيرها، حيث يتم منح أهمية كبرى للحفاظ على سلامة العملاء أثناء تمكينهم من التعرف على مختلف الأزياء ومنتجات التجميل العصرية الفريدة.