الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«نمرة اتنين».. دراما اجتماعية منفصلة تنطلق من «الناحية التانية»

«نمرة اتنين».. دراما اجتماعية منفصلة تنطلق من «الناحية التانية»

من أعمال شاهد الأصلية، تعرض "شاهد VIP" حصرياً، ابتداءً من 29 أكتوبر، الدراما الاجتماعية المشوّقة «نمرة اتنين»، بحلقاتها المنفصلة، التي تجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي.

تحمل أولى الحلقات عنوان «الناحية التانية»، وهي من بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك ونهى عابدين. سيناريو وحوار سماء عبدالخالق، وإخراج طارق العريان.

تدور أحداث الحلقة حول علاقة علا وشريف المتزوجيَن بعد قصة حب. تطرح الحلقة سؤالاً مفاده: حين لا يكون هناك سبب مباشر لإنهاء الزواج سوى الملل، هل يُعدّ ذلك سبباً كافياً؟





تجربة مختلفة

حول الدور الذي يلعبه في الحلقة، قال النجم عمرو يوسف: أقدم شخصية شريف. أعتقد أن ما تعرّض له شريف أو شعر به يقع به كثيرون سواء من الرجال أو النساء، ففكرة التردد والحيرة فيما يريد المرء أو يرغب هو شعور لن تواتيك معه أي راحة. فلو كنت في جهة اليسار سترغب بالذهاب إلى اليمين، والعكس.. هذه هي الورطة التي واجهها شريف باختصار.

وحول تعاونه مع المخرج طارق العريان ونجوم الحلقة، قال يوسف: «عملت مع طارق العريان في (ولاد رزق) وحققنا نجاحاً كبيراً، لكن هذه التجربة كانت مختلفة لذا تحمست لها بشكل كبير».





طرح جديد

تعرب النجمة صبا مبارك عن سعادتها للمشاركة في إحدى حلقات المسلسل، وتضيف: «يقدم العمل شكلاً مختلفاً سواءً في الحلقات المنفصلة، أو في أسلوب الطرح الجديد بالنسبة للمشاهد العربي، إضافةً إلى الإنتاج الضخم، والكم من النجوم والمخرجين.. لذا فالمشاركة في العمل بمثابة إضافة لأي ممثل، وقد استمتعت جداً بالتجربة».

وحول دورها في الحلقة، تتابع: «أؤدي دور سيدة تدخل في علاقة عاطفية مع رجل متزوج يؤدي دوره عمرو يوسف، ومع تصاعد الأحداث تتعقد هذه العلاقة. أؤمن شخصياً أنه طالما كنا أحياءً فهناك دائماً فرص بانتظارنا، بما في ذلك منح شخص ما فرصة ثانية أو تجربة الحب مرة أخرى، وأترك للمشاهدين الحكم».