الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
No Image Info

مها عبدالله: انضمامي لـ«سكاي نيوز عربية» نقلة نوعية في مسيرتي المهنية

انضمت الإعلامية مها عبدلله إلى أسرة سكاي نيوز عربية لتقدم برنامجين، وهما البرنامج اليومي «الصباح»، وبرنامج «نجاحهن» الأسبوعي والذي يستضيف نساء عربيات تمكنّ من تحقيق نجاحات مميزة بشتى المجالات، ويُسلط البرنامج الضوء على قصص نجاحهن والتحديات التي واجهتهن من خلال حوار شيق.

واعتبرت عبدلله انضمامها إلى سكاي نيوز عربية نقلة نوعية في مسيرتها المهنية، أتاحت لها فرصة الوصول لجمهور أكبر سواء من مشاهدي شاشة سكاي نيوز عربية أو متابعي منصاتها الرقمية المختلفة، ومكنتها أيضاً من خوض تجربة جديدة كلياً تتمثل في تقديم محتوى إعلامي مبتكر ينال استحسان مشاهدي الشاشة، ويحظى باهتمام متابعي المنصات الرقمية.

وحول تقديمها برنامج «نجاحهن» على شاشة سكاي نيوز عربية، قالت مها عبدالله: "تزخرمجتمعاتنا العربية بالكثير من النماذج النسائية التي تمكنت بالإصرار والعزيمة من تحقيق إنجازات متتالية على كافة المستويات، وباتت مثالاً يحتذى في التميز، وصناعة الأمل لغيرها من النساء في العالم العربي، وأنا فخورة جداً بكل امرأة سأستضيفها من خلال هذا البرنامج".



No Image Info



بدأت مها عبدالله التي درست أدب اللغة العربية في السعودية مسيرتها المهنية كمقدمة برامج إذاعية في إحدى الإذاعات المحلية بالسعودية، وهي إذاعة «ميكس إف إم» لتكون أول مهندسة للصوت تعمل بمحطة إذاعية في المملكة.

وبعد 5 سنوات من العمل الإذاعي بالسعودية، انتقلت مها لمحطة جديدة لتبدأ عملها في دولة الإمارات كمقدمة برنامج «966» عبر إذاعة «إم بي سي إف إم»، ولم يمض وقت طويل حتى بدأت مساراً مختلفاً من خلال الانتقال من التقديم الإذاعي إلى التلفزيوني عبر برنامجي «صباح العربية» و«محطات» على قناة العربية.

وإلى جانب احترافها العمل الإعلامي، حققت مها عبدالله تميزاً في أولى تجاربها بمجال التمثيل، من خلال مشاركتها في برنامج كوميدي بعنوان «هايبر لوب» تم بثه خلال شهر رمضان لعام 2019.

#بلا_حدود