السبت - 23 يناير 2021
Header Logo
السبت - 23 يناير 2021
No Image Info

تعرف على حقيقة سحب «123 أكشن» من دور العرض السعودية

تداول رواد سوشيال ميديا في الساعات الأخيرة أخباراً تفيد بسحب فيلم «123 أكشن» السعودي من دور عرض السينما السعودية بعد إطلاقه بأسبوع (5 نوفمبر الجاري).

ولكن وفقاً لموقع فوكس سينما الإلكتروني، ما زال حجز التذاكر مفتوحاً أمام الجمهور، في حين قلَّت عدد مرات عرضه خلال اليوم الواحد، حيث كان يعرض لثلاث مرات في اليوم، ما اعتبره البعض بادرة لسحب الفيلم من دور العرض.

وقال الممثل والإعلامي نورالدين اليوسف، وأحد أبطال الفيلم، لـ«الرؤية»: الخبر إشاعة غير منطقية أبداً بشكل لا يصدق، فكيف يمكن أن يبلغ حضور الفيلم 9 أشخاص خلال أسبوع، وقد كانت قاعة السينما مكتملة العدد خلال العرض الخاص عندما تم إطلاق الفيلم بالسعودية؟

ولفت إلى أن الصفحات التي تتداول شائعات حول الفيلم، هي صفحات وهمية وغير موثقة أو مخصصة للنقد السينمائي والفني.

في حين أشارت مسبقاً الفنانة والإعلامية ميساء مغربي إلى أن الفيلم يواجه حملة مدفوعة الأجر، وقالت في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية سارة دندراوي على قناة العربية: «متعودة على الجدل وأي فيلم ما يسبب الجدل يكون غير ناجح ويمر مرور الكرام ولكن الشيء اللي يزعل أن العرض الجماهيري يوم الخميس وبعد العرض بساعتين كتبت وسائل التواصل وصحف إعلامية أن الفيلم فشل فشلاً ذريعاً مع أن المفترض أن يقاس نجاح الفيلم بعد عرضه بأسبوع».

#بلا_حدود