السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

OSN تضاعف المحتوى العربي في 2021

OSN تضاعف المحتوى العربي في 2021

أعلنت OSN، عن خططها لمضاعفة استثماراتها في المحتوى العربي في عام 2021 من خلال إطلاق إنتاجات OSN الأصلية تحت مظلتها الجديدة المخصصة بالكامل للمحتوى الذي يتم إنتاجه في المنطقة.

ويمثل إطلاق إنتاجات OSN الأصلية علامة فارقة جديدة في مسيرة الشبكة بعد إعادة إطلاق العلامة التجارية الناجح، وإعلان تعاونها مع Disney+ في أبريل 2020.

وتمثل إنتاجات OSN الأصلية التي تم إطلاقها حديثاً، مرحلة جديدة من مرونة المحتوى الخاص بالشبكة، لتلبي أذواق المشاهدين دائمة التطور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويبرز من الإنتاجات الأصلية المرتقبة للشبكة كل من الموسم الثالث من برنامج قعدة رجالة الذي سيستضيف ألمع نجمات الوطن العربي، وبرنامج تلفزيون الواقع يلا نتعشى، ومسلسل الدراما الحربية No Man's Land الذي يتحدث عن الحرب في سوريا. كما أعلنت OSN عن إضافة فيلم حظر تجول إلى مجموعة محتواها الأصلي، وهو فيلم مصري طويل من إخراج أمير رمسيس، أحد رواد السينما المصرية، وسيُعرض لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي في ديسمبر.

وعلى الرغم من وجود أكثر من 1500 ساعة من المحتوى العربي حالياً على منصة OSN، ستركز رؤية الشبكة لعام 2021 بشكل رئيسي على تطوير هذا النوع من المحتوى بشكل أكبر، من خلال إنتاجاتها الأصلية أو الاستحواذ على حقوق عرض هذه الإنتاجات، حيث ستمثل الإنتاجات العربية والأصلية 25% من محتوى OSN لعام 2021.