الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

«فرق توقيت».. نجمة شهيرة تجدد الذكريات في رابع حلقات «نمرة اتنين»

تدور رابع حلقات الدراما الاجتماعية المشوّقة «نمرة اتنين»، والتي تحمل عنوان «فرق توقيت»، حول نجمة شهيرة تستقل سيارة أوبر إلى المطار في رحلة مدتها أقل من ساعة. وخلال كل دقيقة من دقائق الرحلة تتجدّد ذكريات قديمة.





والدراما التي تعتبر من أعمال شاهد الأصلية من بطولة ماجد الكدواني، وشيرين رضا، وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج هادي الباجوري.





وأكد الممثل المصري ماجد الكدواني استمتاعه بتجربة «فرق توقيت» مع المنتج هاني أسامة، والمخرج هادي الباجوري.

وأضاف: «تجمعني مع المخرج هادي تجارب سابقة ناجحة، أمّا الممثلة الراقية والموهوبة شيرين رضا، فأنا سعيد بالتعاون معها، لا سيما أن حرفيتها زادت العمل متعة».





من جانبها، شدّدت شيرين رضا على أن مشاركتها في العمل جاءت لسببين، الأول إعجابها بالدور الذي تقدمه، والثاني وجود الباجوري الذي سبق وأن عملت معه.

وأضافت: «يجمعني مع هادي تفاهم مشترك. الأمر نفسه مع الكدواني الذي سبق وعملت معه، لذا فإن هذا الانسجام انعكس إيجاباً على جو العمل عموماً، وأنا سعيدة جداً بالتجربة في هذه الحلقة من «نمرة اثنين» التي استمتعت بها كثيراً». وحول الشخصية التي قدّمتها، قالت شيرين رضا: «ألعب دور سيدة تعيش معاناة نتيجة تجربة مؤلمة مرّت به سابقاً، وهو ما يؤثر في حياتها بشكل كبير وكذلك في قراراتها».



وختمت: «أؤمن بالفرصة الثانية لأننا بشر وحياتنا هي عبارة عن فرص، ومن غير الممكن أن نوقف حياتنا إذا أضعنا فرصة واحدة. أعتقد أن الجمهور سيستمتع بالعمل خصوصاً أنه يحاكي جانباً من حياتنا وهو الإهمال نتيجة الضغط اليومي ودوامة الحياة السريعة».



و
أوضح المخرج هاني الباجوري أن مشاركته في العمل جاءت من شعوره بأنه مختلف، وأضاف: رغم كوني مختصاً بإخراج أفلام السينما، وبعدي نسبياً عن التلفزيون، فإن معالجة هذا العمل تحديداً هي أقرب لأفلام السينما منها إلى التلفزيون، فالحلقة مستقلة بذاتها، ومدتها نحو 45 دقيقة.