الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

تعرف إلى توقعات الأبراج في 2021.. مهنياً وصحياً وعاطفياً

تعرف إلى توقعات الأبراج في 2021.. مهنياً وصحياً وعاطفياً

توقعت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عزة العبادي، أنه بعد مرور فترة صعبة على الكثيرين عام 2020 بسبب أوضاع سلبية للكواكب الرئيسية، فإن الوضع سيتحسن تدريجياً في 2021، مشيرة إلى أن بداية العام قد تكون غير مستقرة، خاصة في شهري يناير وفبراير، فهما يعتبران أصعب شهور السنة.





وقالت العبادي لـ«الرؤية»، إنه من منتصف مارس 2021 سيخف القلق حيال فيروس كورونا، وسيبدأ تخفيف الإجراءات الوقائية تدريجياً بإذن الله، ومن بداية أبريل 2021 يتحسن الوضع الاقتصادي، وتعود الحياة إلى طبيعتها وتدور عجلة العمل حتى منتصف شهر سبتمبر 2021، ومن منتصف سبتمبر 2021 إلى منتصف نوفمبر 2021 قد تكون الأمور غير مستقرة إلى حد ما أو ضعيفة على المستوى الاقتصادي، لكنها تتحسن من منتصف ديسمبر 2021 لبداية 2022 بإذن الله.



وأوضحت أنه من إيجابيات عام 2021، أنه سيتم حل مشكلة كورونا بشكل نهائي، وتعود الحياة لطبيعتها مرة أخرى، وأيضاً يحدث تطور في المواد الطبيعية البترول والغاز والزراعة والتعليم، ويعتبر النصف الثاني من عام 2021 أكثر إيجابية وبداية للخروج من مشكلات العام الماضي.

وعلى صعيد الأبراج، فصلت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عزة العبادي كل برج على حدة على المستويات المهنية والصحية والعاطفية، كما يلي:





الحمل

تكون الأمور غير مستقرة في بداية 2021 وكأنه المكمل للعام السابق، وسيتحسن الوضع من منتصف شهر مارس، ويستقر الوضع المهني بعد فترة من العراقيل وفرص نجاح لأصحاب العمل الحر.

عاطفياً.. عليك أن تكون أكثر ليونة وتفاهماً مع الشريك ولا تتسرع في قرارات مصيرية، وتحلَّ بالصبر لتنعم بالاستقرار مع الشريك.

وصحياً اهتم بوضعك الصحي ولا تهمل أي أعراض تعب.



الثور

مع بداية العام يتحسن وضعك المهني وتستكمل مشروعاتك، وهناك فرص وبدايات جديدة تحقق نجاحات وفرصاً للترقية، لكن عليك الحذر في التعاملات المادية ومصروفاتك ولا تسرف.

عاطفياً.. سوف تجد حلولاً للمشاكل العائلية، والأمور تسير للأفضل، ويكون النصف الأول من العام مناسباً لاستكمال العلاقات وترسيمها.

وصحياً.. اهتم بحالتك الصحية والغذاء الصحي مهم جداً.





الجوزاء

يتحسن الوضع المهني في النصف الثاني من العام، فهناك فرص عمل جديدة وشركات لكن عليك الحذر في تعاملاتك، وعدم التحدث عن خطواتك، واستعن بالكتمان في أمورك ولا تتشاءم من بطء الأحداث فالخير في الطريق.

عاطفياً.. هدوء من بعد مشاحنات وعناد مع الشريك حتى وإن اتفقا على الانفصال سيكون بهدوء وتفاهم، أما العازبون فهناك قرارت مهمة ومصيرية وفرص للزواج.

وصحياً.. اهتم بصحتك وخاصة الجهاز التنفسي للمدخنين.



السرطان

تستعد للعام الجديد بحماسة وطموح، فـ 2021 سنة مهنية وتحصد فيها ثمار جهودك في الأعوام السابقة، وتجد فرصاً وعروضاً جديدة للعمل.. وانتهت المعاكسات الفلكية.

عاطفياً.. استقرار عاطفى مع الشريك، لكن انتبه لعدم تدخل من حولك في حياتك، واحتمالية رجوع علاقة عاطفية قديمة وهناك فرص للزواج.

وصحياً.. لا تهمل أعراض المرض واهتم لحالتك الصحية وخاصة العظام.





الأسد

قد تشعر بعدم الارتياح على الصعيد المهني والمادي، وأن الأمور تسير ببطء لكن تدريجياً مع النصف الثاني من العام يتحسن الوضع ويستقر.

عاطفياً.. لا تتسرع في قرارات مصيرية مع الشريك.. تريث خاصة في العلاقات المتوترة، وهناك فرص جيدة للارتباط.

وصحياً.. الأمور في تحسن واستقرار ولا تهمل متابعة الطبيب، وقد يحدث قلق على أحد أفراد أسرتك صحياً.



العذراء

يكون تركيزك أكثر على الجانب المالي واحتمالية تغيير شراكات في العمل أو نشاطك، فهناك تغييرات على صعيد العمل واحتمالية تغير مكان السكن والسفر.

عاطفياً.. في النصف الأول من العام ستجد حلولاً لتسوية الخلافات مع الشريك، وهناك فرص للارتباط وقرارات مصيرية على النصف الثاني من العام، واستقرار عاطفي.

وصحياً.. لا تهمل صحتك وتناول غذاء متوازناً وصحياً.





الميزان

حدد أهدافك من بداية العام وتخلص من تشتت الأفكار، تشعر بالقلق من وضعك المادي وأمورك تتحسن في العمل، لكن عليك بالكتمان في تحقيق أهدافك.

عاطفياً.. استقرار عاطفي من النصف الأول من العام وفرص للإنجاب، وهناك احتمالية تغيير مكان العمل أو السكن، وفي النصف الثاني قد تشعر ببعض الضغوط العاطفية.

وصحياً.. الارتياح والهدوء النفسي ينعكس على حالتك الصحية.



العقرب

مع بداية أشهر عام 2021 تبدأ الأمور المهنية بالاستقرار، وعليك التحلي بالصبر والحكمة في التعامل مع زملاء العمل، وهناك فرص جديدة للعمل.

عاطفياً.. تستقر عاطفياً بعد فترة من المشاحنات مع الشريك، وتصل إلى اتفاق يرضي الطرفين وتصبح الأمور مستقرة، وهناك قرارت مهمة تخص الارتباط ولك الاختيار.

وصحياً.. وضعك الصحي غير مستقر ويحتاج متابعة طبية.





القوس

تتخلص من مشاكل سابقة تخص العمل، وتشعر برغبة في تجديد حياتك والتحرر من السلبيات التى مرت بك، 2021 عام إيجابي في العمل.. هناك فرص جديدة وبدء مشاريع.

عاطفياً.. قرارات إيجابية تحسم الأمر مع شريكك وتنهي الخلافات بينكم.. وهناك فرص زواج والتخلص من علاقة سابقة متعبة.

وصحياً.. اعتنِ بصحة أسنانك.



الجدي

تحسن في الوضع المهني بعد فترة من المعاناة والمكايد من زملاء العمل، سوف تجني ثمار جهودك أول 3 أشهر من العام، وقد تشعر أن الأمور تمشي ببطء لكنها خطوات ثابتة لتحقيق النجاح.. لا تقلق.

عاطفياً.. تصالح مع الشريك والوصول إلى اتفاق وتسوية للخلافات السابقة.. وهناك قرارات زواج في النصف الثاني من العام.

وصحياً.. لا تهمل صحتك واهتم بالتغذية الصحية.



الدلو

يلمع نجمك في 2021، وهناك تحقيق نجاحات في محيط عملك بعد اجتهاد، وهناك فرص للسفر وعروض جديدة للعمل وانتقالات.

عاطفياً.. رجوع علاقة عاطفية قديمة أرهقتك ولك حرية الاختيار، وهناك قرارات مصيرية.

وصحياً.. الوضع صحياً جيد وتجنب الإرهاق الذهني.



الحوت

حلول لمشاكل العمل، وتحقيق نجاح وهناك أيضاً فرص جديدة.. عام 2021 جيد وهناك إتمام أمر على صعيد العمل، وارتياح وتفاهم في محيطك الأسري وحلول لمشاكل عقارية وأوراق قضائية بالاتفاق.

عاطفياً: الأمور تستقر وتسير للأفضل مع الشريك، وينعكس على حالتك النفسية والصحية.