الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

عين «سوشيال ميديا» تصيب «سنسن» في مقتل

يبدو أن عين سوشيال ميديا قد أصابت الزرافة سوسن الموجودة في حديقة حيوانات الجيزة، والتي شغلت أخبارها مواقع التواصل الفترة الماضية، فبعد ان قرة عين النشطاء بوصول العريس المنتظر من جنوب إفريقيا قبل عشرة أيام، أعلنت إدارة الحديقة اليوم خبراً حزيناً.

وعادت أخبار الزرافة سوسن الموجودة في حديقة حيوان الجيزة إلى الظهور مرة أخرى، فبعد وصول عريس «سنسن» كما يسميها رواد سوشيال ميديا، القادم من جنوب إفريقيا ضمن صفقة تبادلية للحيوانات، أعلنت إدارة الحديقة نفوق الزرافة. واستقبل وصول العريس بحفاوة، حيث ظل البعض مشغولاً باسم عريس «سنسن» الجديد، وهو ما قال عنه الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحديقة الحيوان بالجيزة، إن هذا الأمر متروك لعم محمد عبدالحميد حارس الزرافات وباقية عمال الحديقة.

وبعد تجهيز الزرافات لظهورها الأول، وتسمية العريس بـ«زيزو»، كشف مسؤولو حديقة حيوانات الجيزة أنه نفق صباح اليوم، رغم الإجراءات الاستثنائية المتخذة لحمايته هو ورفيقتيه «شيكي» و«فرح»، بحسب صحيفة المصري اليوم.

وحسب المتداول، يعود سبب وفاة «زيزو» إلى تعرضه لـ«آثار سلبية لبرودة الطقس خلال الفترة»، فهو من الحيوانات البرية التي لا تتحمل الجو البارد، لتنتهي مهمته في مصر قبل أن تبدأ من الأساس.

بهذا الشكل، تستمر معاناة «سنسن» بعدما استعدت لاستقبال زوجها، فهي تعيش وحيدة منذ عامين، بعدما نفق زوجها «ياسو»، لتكتفي بالإقامة مع زميلاتها «فرح» و«شيكي»، وتنتظر من جديد عريساً آخر.