الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

«لؤلؤ» لمي عمر يكتسح مواقع التواصل.. وهذه علاقته بقصة حياة شيرين عبدالوهاب

«لؤلؤ» لمي عمر يكتسح مواقع التواصل.. وهذه علاقته بقصة حياة شيرين عبدالوهاب

تصدر مسلسل لؤلؤ للفنانة مي عمر، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، فور عرضه على إحدى القنوات الفضائية والمنصة الإلكترونية «watch it».

أصبح اسم «لؤلؤ» ضمن الكلمات الأكثر بحثاً على غوغل يومياً، ونالت مقاطع الفيديو من حلقات المسلسل، نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديو «يوتيوب»، على الرغم من أنه البطولة المطلقة الأولى للنجمة مي عمر، إلا أنها استطاعت أن تخطف الأنظار وانتباه الجمهور منذ الحلقة الأولى.

قصة مسلسل لؤلؤ لمي عمر

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ على مدار 40 حلقة، حيث يعرض قصة نجاح فتاة فقيرة من حي شعبي، لكن كان حلم حياتها الغناء، وتقابل مواجهات وصراعات نفسية مع أعدائها حتى تصل إلى تحقيق حلمها.

يشارك مي عمر في البطولة، كوكبة من النجوم منهم: (أحمد زاهر، هيدي كرم، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، إدوارد، سلوى عثمان، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، أحلام الجريتلي، محمد مهران)، ويعد المسلسل التجربة الأولى في التأليف للفنان الشاب محمد مهران ومن إخراج محمد عبدالسلام، وإشراف تأليف وإخراج محمد سامي.

الهجوم على مسلسل لؤلؤ

رغم نجاح مسلسل لؤلؤ، إلا أن الفنانة مي عمر تلقت هجوماً عنيفاً عليها وعلى قصة المسلسل منذ عرض أولى حلقاته، وهذا ما جعلها ترد عبر خاصية «القصص القصيرة» على حسابها بموقع تداول الصور والفيديو «إنستغرام»، قائلة: «إمبارح جاتلي الرسالة دي من مسؤول السوشيال ميديا، أياً كان هو وهي مين صاحب الحرب والحسابات الوهمية، بقول له ربنا بصلح حالك ويهديك، ولو كل واحد ركز كل طاقته في شغله وتطوير نفسه بدل تضييع الوقت في الحروب ضد المنافسين، هنبقى أحسن بكتير، وفي الآخر النجاح مثل نور الشمس لا تخفيه الغيوم، ولا حتى بمليون أكونت وهمي، أوعدكم بحلقات أقوى وأقوى من مسلسل لؤلؤ».

وبطريقة ساخرة من مي عمر، قدمت نصيحة لمروجي الشائعات والهجوم على عملها الفني الجديد، قائلة: «نصيحة بس المرة الجاية، الأكاونتات تبقى عربية علشان المصداقية».

علاقة المسلسل بقصة حياة شيرين عبدالوهاب

منذ الإعلان عن عرض مسلسل لؤلؤ، وبدأ الهجوم على الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، حيث أكد البعض أن قصة المسلسل ما هي إلا حياة الفنانة شيرين عبدالوهاب، ومع عرض أولى حلقات العمل الدرامي، تم تأكيد هذه الشائعات، لتشبه حياة البطلة لؤلؤ مع حياة شيرين قبل دخولها عالم الفن.

لكن رد المخرج محمد سامي عن هذه الشائعات، أثناء تصريحاته لبرنامج «TheInsiderAr» على تلفزيون دبي، قائلة: «أنا مش هرد على الكلام ده، لأن دايماً في ناس بتحب نتكلم وخلاص وتقول حاجات غلط، محدش من اللي كتب كده اتفرج على المسلسل أو قرأ السيناريو عشان يعرف هو متاخد عن قصة مين، كل دي تكهنات وحاجات مش صحيحة».

موقف شيرين عبدالوهاب

وجاء ذلك بعدما أصدرت شيرين عبدالوهاب بياناً قبل عدة أسابيع، نافية فيه أن تكون قد صرحت بموافقتها على تنفيذ أي مسلسل تلفزيوني عن سيرتها، لافتة إلى أن ما يتردد من ربط بينها وبين أي عمل فني هو أمر غير صحيح.

أشارت الفنانة المصرية إلى أنها ما زالت في أوج عطائها الفني، تاركة أغانيها هي من تتحدث عنها، مشددة على أنها لن تسمح بالاتجار باسمها تحت أي مسمى، مهددة باللجوء إلى القضاء في حال تم استغلال اسمها للترويج لمسلسل يسعى صناعه إلى الدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون، وهي الإعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية.