الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

تحديات خطرة وطريفة في «اللعبة.. ليفل الوحش»

تحديات خطرة وطريفة في «اللعبة.. ليفل الوحش»



يعود المسلسل الكوميدي «اللعبة» في موسم جديد بعنوان «ليفل الوحش» مفعماً بالتحديات الخطرة والطريفة، مع شيكو وهشام ماجد ومن إخراج معتز التوني، والعمل من عروض شاهد VIP.





وقال هشام ماجد: «أنا مازو والبقية تغازو»، في إشارة إلى نجاح الشخصية وتعلق الناس بها، ومطالبة الجمهور بتقديم موسم ثانٍ وثالث أيضاً من العمل.



ويوضح: «نشكل عائلة في موقع التصوير، وهذا ما يلمسه الناس على الشاشة، إلى حد يشعرون فيه بأنهم دخلوا اللعبة معنا، بعضهم يشجّع مازو والبعض الآخر ينحاز إلى وازو».





من جانبه، يؤكد المخرج معتز التوني: «الحلقات الجديدة مضحكة أكثر، وأترك الحكم عليها لجمهور»، مضيفاً: «نقدم موسماً مشوقاً ومتماسكاً وهذا يظهر في الإعلان الترويجي له، حيث اجتهدنا أكثر، وقد استفدنا من ملاحظات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأخذناها بعين الاعتبار، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنهم».





يعرض الموسم الثاني من «اللعبة» بعنوان «ليفل الوحش» اعتباراً من اليوم على «شاهد VIP»، بطولة، شيكو، هشام ماجد، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، حسام داغر، ياسر محمد، دعاء رجب، ومنى جمال، وآخرون.